كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غضب إماراتي من إصرار أبو تريكة على الدفاع عن الإخوان



شارك الموضوع :
تسود حالة من الغضب الواضح الأوساط الشعبية والرياضية في الإمارات على أثر ما تردد عن الهجوم العنيف من النجم المصري محمد أبوتريكة لاعب الأهلي الحالي والمحترف السابق في صفوف بني ياس الإماراتي، على ما أسماه الدعم الإماراتي لثورة الإطاحة بالحكم الإخواني في مصر، حيث يشتهر أبوتريكة بميوله الاخوانية، وهو ما كان معروفا حتى قبل قدومه للاحتراف في الإمارات، التي لا تتردد في إبعاد أصحاب الميول الاخوانية حفاظًا على أمنها القومي.

جاء الغضب الإماراتي الواضح لأسباب تتعلق باحتراف أبوتريكة في فريق بني ياس أحد أندية دوري المحترفين في الإمارات لمدة 6 أشهر، وهو ما يعني أنه كان يتعايش مع الشعب الإماراتي لفترة ليست بالقليلة، حظي خلالها بكل الحب والاحترام من الجميع على حد وصف سالم العامري أحد أنصار فريق بني ياس.

في حين قال الإعلامي الإماراتي عارف عمر إنه لا أحد يلوم على أبوتريكة في ميوله السياسية أو غيرها، ولكن ما يثير غضبه هو شخصيًا وغضب قطاعات إماراتية عريضة أن هناك حسابًا على موقع تويتر يحمل اسم أبوتريكة، تضمن تغريدة من شأنها تأجيج الفتنة، وإثارة حالة من الغضب على النجم المصري، الذي كرّمته الإمارات على أرضها خلال الشهور الماضية.

تقول التغريدة: “لما نشوف حكومة خليجية حوّلت عاصمتها إلى “كباريه”، وتقف ضد الدكتور مرسي، فهذا دليل على أن مرسي وحكومته كانوا يسيرون في الطريق الصحيح”. وأكد عارف عمر أنه حتى في حال تم التأكد من أنه حساب تويتري لا علاقة له بأبو تريكة، فإنه يتعيّن عليه نفي ما تردد على لسانه، وعدم الاكتفاء بالتبرؤ من الحساب “المزيف”.

تفاعلًا مع التغريدة المثيرة للجدل، دافع البعض عن أبو تريكة، وسط تأكيدات بأنه ليس له حساب رسمي على تويتر، ومن ثم لا يمكن القول إنه أطلق مثل هذه الكلمات المسيئة في حق البلد الذي حظي فيه باحترام كبير، ومعاملة راقية.

دبي – الوطن العربي – وكالات : السبت, 06 يوليو 2013

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]للأسف التغريدة صحيحة:
        الدعارة العالمية مقنّنّة بفنادق الإمارت؛
        تختار من تشاء: بيضاء، سمراء، شقراء تبعا لإيجار الغرفة، هذا معلوم، يتفادي الشرفاء فنادق الأمارات.
        وبضدّها تتميّز الأشياء: خلفان ضدّ مرسي،
        الشرطي حارس الكباريه ضدّ الطاهر العفيف![/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5] ههههههههههه الزول ده ما اخترع كلام من راسو ودي الحقيقه دبي عباره عن كابريه كبير وبالقانون ويحميه السيد خلفان زهجان وكلنا عارفين كده وبلاش كلام كتير يا ناس دبي علشان الناس ما تدق الصفائح وتطلع الفضائح وزي ما قالو الجماعه خلوها مستوره …[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        بغض النظر عن التغريده وصاحبها ان كان ابو تريكة او خلافه
        الكلام صحيح ..
        الامارات اصبحت فاكة وده شي معروف ..

        الرد
      4. 4

        يسلم فمك يا ابوتريكه … كلامك صحيح 100% … ومين الما عارف انه لبنان افضل بكثير من الامارات … وكباريه قليل عليها … ممكن نقول عليها ماخور كبير … مش كباريه وبس ….والله انك صادق يا ابو تريكه …
        طالما الامارات ضد الاخوان معناها الاخوان في الطريق الصحيح …
        فاذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
        والكمال لله سبحانه وتعالى …

        الرد
      5. 5

        الامارتيين ليه زعلانيين .. هم لسه ما عارفيين انو بلادهم ملكة الدعارة واالفسق والمجون وتقاس بافسق بلاد العالم في الفجور. اصلو همهم لبس ثوب الحضارة المتعريه والفاجرة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس