كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

معظم الأطفال في بريطانيا بحلول عام 2016 سيولدون لآباء غير متزوجين


شارك الموضوع :

تشير أرقام وبيانات رسمية إلى أن معظم الأطفال في بريطانيا بحلول عام 2016 سيولدون لآباء غير متزوجين.

وقد ارتفعت نسبة الأطفال المولودين خارج إطار الزواج إلى 47.5 بالمئة عام 2012، ويتوقع أن تتجاوز هذه النسبة 50 بالمئة في عام 2016.

وتشير بيانات مكتب الإحصاء المركزي إلى أن هذه النسبة لم تكن تتجاوز 4 بالمئة في عام 1938.

ودعا تيم لوتون وهو وزير سابق لشؤون الطفولة الحكومة إلى اتخاذ خطوات للحيلولة دون تحلل النظام العائلي وذلك من خلال تشجيع الزواج.

وقال لوتون لصحيفة الديلي تلغراف إن “الناس يغيرون علاقاتهم بسهولة إذا كانت خارج نطاق الزواج”، مضيفا أن أطفال العائلات التي يحدث فيها طلاق يواجهون مصاعب دراسية ويعانون من مشاكل نفسية.

ودعا الحكومة إلى تشجيع الزواج من خلال استخدام نظام الضرائب.

وقد تعرض رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون إلى ضغوط من بعض اعضاء حزبه للتشجيع على الزواج من خلال نظام الضرائب.

وتسعى خطط لقوانين ضرائبية جديدة قد يتم إقرارها في الخريف القادم إلى توفير 150 جنيها استرلينيا سنويا للأزواج.

وقد انخفضت نسبة المتزوجين الى ما دون 50 بالمئة وفقا لبيانات عام 2011، وهذه هي المرة الأولى التي تصل فيها النسبة هذا المستوى منذ عام 1801 وهي أول سنة أجري فيها إحصاء سكاني.

يذكر أن عدد المواليد في بريطانيا بلغ 729674 طفلا في عام 2012، وذلك ارتفاعا من العام السابق عندما كان عدد المواليد 723913 طفلا.
bbc

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الاطفال الذين يولدون غير معروفي الاباء او خارج العلاقه الزوجيه هم بالبلدي (اولاد حرام) … فما هو حكم الشرع فيهم اذا مااخذنا في الاعتبار الايه القرآنيه الكريمه التي تحرم التبني وتقول(ادعوهم لابائهم هو اقسط عند الله فان لم تعلموا ابائهم فاخوانكم في الدين ومواليكم )ايه ٥ الاحزاب هذا في المجتمع الاسلامي اما عند اهل الكتاب فالموقف مختلف؟؟؟ وهذه نتيجه الحريات المفتوحه التي لا تحدها سقوف الحرام والحلال !! وهو ماتدعونا اليه الجبهه الثوريه والحركه الشعبيه قطاع الشمال في مشروع السودان الجديد والعلمانيون والشيوعيون يساندهم في ذلك الغرب ويعملون جميعا علي فرضه بالقوه بالتقتيل والتدمير و(الاغتصاب) تماما كما فعلوا في ابوكرشولا ؟؟؟ نامل ان نسمع فتوي العلماء في الامر؟؟؟ ورمضان كريم. والله من وراء القصد…. ودنبق.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس