كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تعيين مرشد مؤقت للإخوان والتماس لإطلاق سراح مبارك اليوم



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلنت جماعة الإخوان المسلمين في مصر، رسمياً تولي الدكتور محمود عزت إبراهيم، منصب المرشد العام للجماعة بشكل مؤقت خلفاً لمحمد بديع الذي تم إلقاء القبض عليه فجراً أمس، في وقت قالت فيه شبكة (CNN) الأمريكية، أمس إن البيت الأبيض أمر بتعليق المساعدات إلى مصر.

ونقلت شبكة (CNN) نقلاً عن الناطق باسم السيناتور باتريك ليهي الذي يترأس اللجنة الفرعية للتدقيق في العمليات الدولية بالكونغرس الأمريكي، أن مكتب السيناتور تلقى ما يفيد بأن المساعدات الأمريكية إلى مصر قد علقت بالفعل.بينما أعلنت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة أنها تريد إرسال مراقبين أميين لتقييم الوضع في مصر حسب ما ذكرت متحدثة في جنيف. وبدورها قالت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية إن قرار المحكمة بإخلاء سبيل الرئيس المخلوع مبارك يزيد الشكوك بأن نظامه المدعوم قد عاد للسلطة بعد الانقلاب العسكري الذي قام به الجيش ضد الرئيس المنتخب د. محمد مرسي. وأشارت الصحيفة إلى أن إلقاء القبض على المرشد العام للإخوان المسلمين د. محمد بديع هو الخطوة الأحدث في سلسلة الأحداث التي تكثف الأزمة السياسية في مصر، لافتة لمجزرة أبو زعبل التي قام بها الانقلابيون ضد «36» معتقلاً من أنصار الشرعية.

القاهرة – وكالات[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]بداية الثورة المصرية ولحظة حبس مبارك قدمت طلبات لاطلاق صراحه اليوم تمت عملية الدفع بطريقة غير وسوف يتم اطلاق صراحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس