كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رديف المريخ يواصل التألق والإبهار ويتعادل في ليلة المهرجان



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]في مهرجان تتويجهم باللقب
رديف المريخ يحرجون الفريق الاول بالتعادل

انتزع رديف المريخ ابطال دوري الرديف تعادل غاليا وثمينا من الفريق الاول مساء امس بالقلعة الحمراء من خلال المباراة الاحتفائية التي اخذت الطابع الرسمي علي شرف فوز وتتويج الفريق الرديف بلقب دوري الرديف بهدفين لكل حيث تقدم موسي الزومة وسليماني للفريق الاول قبل ان ينقض حكم المباراة هدف صحيح للرديف عن طريق حسين محمد في الكرة التي عبرت المرمي من محمد ابراهيم قبل ان يعود الرديف بقوة في الشوط الاول ليتمكن من ادراك التعادل في شباك الحارس البديل اكرم الهادي سليم عن طريق الثنائي متوكل زردية ويوحنا توماس.

مجلس المريخ يحفز لاعبي الرديف بمليون لكل لاعب

اعلن عضو مجلس المريخ حمد السيد مضوي رئيس تجمع الروابط عن تبرعه بمبلغ 5 ملايين جنيه للفريق الرديف بعد تتويجه بالدوري فيما اعلن مجلس المريخ عن تحفيز لاعبي الرديف بمليون جنيه لكل لاعب وعضو في الجهاز الفني والاداري ستسلم خلال الساعات القادمة.

استعدادا لانطلاقة دوري الشباب

شباب المريخ يستأنفون تحضيراتهم اليوم تحت اشراف ابوعنجة

يعود شباب المريخ في الخامسة من عصر اليوم بالملعب الرديف لاستئناف تحضيراتهم بعد فترة توقف طويلة وذلك استعدادا لاستئناف بطولة دوري الشباب التي يتصدر شباب المريخ مجموعته برصيد 10 نقاط وذلك تحت اشراف جمال ابوعنجة وخالد احمد المصطفي.

ابراهومة يريح الاساسيين امام الرديف

دفع الجهاز الفني للفريق الاول للمريخ بقيادة ابراهومة وخالد احمد المصطفي بالعناصر التي لم تشارك في مباراة الاتحاد مدني الاخيرة في الدوري حيث خضعت المجموعة التي شاركت في مباراة الرومان كاملة بقيادة عصام الحضري وهيثم مصطفى واحمد الباشا لتدريبات خاصة قبل انطلاقة المباراة فيما دفع ابراهومة بالعناصر البعيدة عن المباريات الرسمية.

استعدادا لمواجهة النسور بالاربعاء

المريخ يعود للتحضيرات عصر اليوم

يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ في الخامسة والنصف من عصر اليوم مرانا مهما وذلك استعدادا لمواجهة النسور الخرطومي عشية الاربعاء القادم بالقلعة الحمراء وذلك في اطار تحضيرات الفريق لمباراة النسور في الجولة الثانية لبطولة سوداني للممتاز.

لاعبو المريخ يحتجون على مباراتهم امام الرديف

احتج لاعبو الفريق الاول للمريخ بشدة على طاقم تحكيم مباراتهم امام الرديف امس والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2 بحجة ان الهدف الثاني والتعادلي للرديف جاء من تسلل حيث احتج الثلاثي علاء الدين يوسف واكرم الهادي والطاهر الحاج بجانب حسن كمال على طاقم التحكيم بشدة.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس