كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يؤدي تدريبه الرئيسي ونجومه ينتظمون في معسكر مقفول استعداداً للنسور



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يؤدي المريخ مساء اليوم تدريبه الرئيسي وقبل الأخير في اطار تحضيراته لمباراته المهمة أمام النسور الأمدرماني والمقرر لقيامها مساء يوم بعد غدٍ الثلاثاء وكان الفريق قد أجرى بالأمس تدريباً بملعبه جاء ناجحاً وجاداً بحسب تصريح الكابتن ابراهومه وشارك فيه أربعة وعشرون لاعباً حرص خلاله الجهاز الفني على مواجهة اللاعبين بملاحظاته عن أدائهم في مباراتهم الأخيرة أمام الاتحاد مدني ، وطلب ابراهومه من اللاعبين أهمية الجدية والتركيز والعمل على تفعيل مهاراتهم وخبراتهم لصالح الفريق.
ويذكر أن الفريق الأول كان قد لعب أمس الأول أمام الرديف وتعادل معه بهدفين في اللقاء الاحتفالي الذي أقيم بمناسبة فوز فريق الرديف بطولة الدوري وقد تعمد الجهاز الفني على منح اللاعبين الذين ابتعدوا عن المشاركة الفرصة أمس الأول. وفي هذا الشأن فقد تقرر أن تقوم مباراة شهرية بين الفريقين الأول والثاني.
على صعيد آخر فمن المنتظر أن ينتظم نجوم المريخ في معسكر مقفول عقب تدريب اليوم الأحد وسيختتم الفريق تمريناته غداً الاثنين.
ومن جانب ثالث فقد أشاد الكابتن عصام الحضري بالمساندة الكبيرة التي ظل يجدها الفريق من أنصاره مشيراً إلى أن الدعم الجماهيري الذي يحظى به اللاعبين له الدور الأكبر في تثبيت الثقة في نفوس اللاعبين ومضاعفة دافعهم وحماسهم لتحقيق المزيد من النتائج وبذل العطاء الكبير، وطمأن الكابتن عصام الحضري أنصار الأحمر بأن الفريق وصل مرحلة من الجاهزية تجعله جاهزاً لتخطي كافة المنافسين.
جدير بالذكر ان مجلس المريخ قرر منح كل لاعب من الفريق الرديف مليون جنيه حافزا للبطولة.
على صعيد مختلف فقد أكد الألماني مايكل كروجر على عودته للبلاد في الثلاثين من هذا الشهر بعد أن تم الاتفاق معه على قيادة الفريق الفنية. وسيبدأ عمله الرسمي في الأول من الشهر المقبل.
[/JUSTIFY]

صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس