كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الإتحاد : القمة في موعدها ومهلة أخيرة للتلفزيون في أزمة البث



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد الاتحاد السوداني لكرة القدم في خطاب رسمي موجه لإداراتي الهلال والمريخ اليوم الثلاثاء على أن مباراة القمة التي ستجمع الفريقين على بساط استاد المريخ وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة دوري سوداني الممتاز ستقام في الموعد المسبق إعلانه والمحدد له 12 سبتمبر الجاري من هذا الشهر.

رد الاتحاد اليوم وضع حد للجدل الذي أثارته الشركة الراعية للدوري الممتاز “شركة سوداني” بمطالباتها تأجيل المباراة حتى الجولة الأخيرة للمسابقة وهو ما رفضه مجلس إدارة الاتحاد وأصر على الالتزام بروزنامة المواعيد، منح مجلس إدارة اتحاد رئيسه الدكتور معتصم جعفر تفويض لعقد اجتماع لتوضح الأمور وتقديم مقترح بتعويضهم من خلال وضع مباراة نهائي الكأس بين قطبي الكرة السوداني الهلال والمريخ في ختام الموسم لتلعب يوم 25 نوفمبر القادم.

وفي سياق متصل ببطولة دوري سوداني أمهل اتحاد اللعبة التلفزيون السوداني والناقل الحصري للمسابقة مُهلة حتى يوم الخميس القادم لسداد مديونيتها عن بث مباريات الدورة الأولي من المنافسة بناءً علي الطلب المقدم من التلفزيون.

وأوضح أمين صندوق الاتحاد ورئيس لجنة التسويق والاستثمار أسامة عطا المنان بأنه في حال فشل التلفزيون في السداد، فسينظر مجلس الإدارة في العرق المقدم من قناة قوون بقيمة ملياري ونصف المليار جنيه سوداني بنقل ما تبقى من مباريات في بطولة الدوري مع تسديد قيمة البث مقدماً.

وفي ختام تصريحات أمين صندوق الاتحاد لصحيفة “كفر ووتر” السوداني” أكد على أنه سُيتابع الجمهور السودان المباريات عبر الشاشة الفضية من الأسبوع القادم كيفما يتم الاتفاق سواءً مع التلفزيون أو من خلال شاشة قناة قوون.

قوول[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس