رياضية

بالفيديو : ثنائية فان بيرسي تقود هولندا إلى مونديال البرازيل


[SIZE=5][JUSTIFY]منتخب الطواحين البرتقالية يحقق فوز ثمين على حساب مضيفه في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014.

[B]أندورا 0 – 2 هولندا[/B]

حجز المنتخب الهولندي لكرة القدم أول المقاعد الأوروبية في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل إثر فوزه الثمين على مضيفه منتخب أندورا بهدفين أحرزهما النجم الشهير روبن فان بيرسي في الشوط الثاني من مباراتهما الثلاثاء في المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 22 نقطة في صدارة المجموعة بفارق ثماني نقاط أمام نظيره المجري الذي تغلب على منتخب أستونيا 5/1 في مباراة أخرى بنفس المجموعة وذلك قبل آخر جولتين من التصفيات.

وواصل فان بيرسي نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز هدفي المباراة في الدقيقتين 50 و54 ليحجز لفريقه مقعدا في النهائيات بغض النظر عن نتائج الجولتين الأخيرتين من التصفيات في الشهر المقبل.

وظل أندورا بلا رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير بالمجموعة بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي.

ورفع المنتخب المجري رصيده إلى 14 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام كل من تركيا حيث يشتعل بينهم الصراع على المركز الثاني في المجموعة الذي يتأهل صاحبه للملحق الأوروبي.
[/JUSTIFY][/SIZE] [IMG]http://i.arabia.eurosport.com/2013/09/10/1090111-17330742-640-360.jpg[/IMG] [CONTENT=”videos 6092″].[/CONTENT] [CENTER][B]اهداف مباراه هولندا و اندورا – تصفيات كأس العالم 2013[/B][/CENTER]

يورسبورت



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *