كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال المنتشي يستعد للرومان ويعانق جماهيره اليوم بملعبه



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يسأنف الهلال المنتشي بفوزه المستحق علي المريخ بثلاثية مقابل ثنائية امس الاول تدريباته اليوم بملعبه استعدادا لمباراة اتحاد مدني يوم الاربعاء المقبل في الجولة الـ15 للممتاز سعيا لمواصلة انتفاضته وتحقيق انتصاراته ويشارك في المران جميع اللاعبين بقيادة الكابتن عمر بخيت ومعز وكاريكا وبوي وبكري وبشة واتير ونزار وبقية العقد الفريد .
وكان رئيس الهلال واشرف الكاردينال خاطبا اللاعبين عقب المباراة وهنأوهم بتحقيق الفوز وسلم قطب الهلال الكاردينال حافز الفوز للاعبين 300 ألف جنيه واكد مواصلة دعمه للفريق والسعي مع اقطاب الهلال في اعادة قيد اللاعبين مطلقي السراح مع مجلس ادارة الهلال .

وفي ذات الاتجاه تحدث رئيس النادي البرير واصفا لاعبي الهلال بانهم كانوا شجعانا وحققوا فوزا مستحقا علي المريخ مشيرا انهم كمجلس ادارة سيحفزون اللاعبين في المباريات القادمة مطالبا بمزيد من الجهود لتحقيق بطولة الممتاز وكأس السودان مجددا ثقته في الجهاز الفني واللاعبين .
من جانبه قال عمر بخيت بان لاعبي الهلال كانوا رجالا وحققوا الانتصار علي الند المريخ المحترم مشيرا انهم احترموا المريخ كخصم محترم ، وانهم نفذوا توجيهات المدرب صلاح . واشاد بمتابعة الجهاز الفني ومؤازرة الجماهير ونصائح رئيس النادي الامين البرير مما كان له الاثر الكبير علي اللاعبين لتحقيق الفوز مؤكدا ان كل اللاعبين رفعوا شعار الا تفريط في النقاط لاسعاد جماهير الهلال التي ظلت تقف معنا في خندق واحد وهذا النصر هدية لتلك الجماهير الوفية .
من جهته قال المدير الفني لفريق الهلال صلاح محمد ادم انه حقق ما خطط له أمام المريخ لأنه احترم خصمه، ولعب باستراتيجية محكمة للفوز بنقاط المباراة الثلاث لتقليص الفارق .

واضاف صلاح ادم عقب الفوز الذي حققه فريقه علي المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين امس الاول الخميس ان عزيمة اللاعبين سهلت من مهمتنا وساعدتنا في تحقيق الفوز علي المريخ وتقليص فارق النقاط الي نقطتين.
وأكد مدرب الهلال ان الفوز علي المريخ سيكون دافعا معنوياً للاعبين في تحقيق الفوز في ما تبقي من مباريات البطولة التي دخلت مراحلها الحاسمة. وأوضح صلاح آدم : لقد دخلنا هذه المباراة باحترام كبير جدا لفريق المريخ، حيث تدربنا طوال الفترة السابقة على جزئيات صغيرة كونا منها في النهاية الشكل الفني النهائي لنا وفقا لقراءتنا للمريخ، كما أننا اخترنا تشكيلتنا وفقا لمتطلبات المباراة،مع الاعداد الفني والبدني دون النظر للأسماء التي سوف نخوض بها المباراة. [/JUSTIFY]

صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس