اقتصاد وأعمال

افتتاح مطار مروي الشهر القادم


يتم في الاول من فبراير القادم افتتاح مطار مروي الجديد – شمال السودان – الذي يربط بين دول الخليج وافريقيا واوربا ، وسيعمل كمطار احتياطي لمطار الخرطوم واوضح مصدر مسئول بوحدة تنفيذ السدود في تصريح ان المطار الجديد الذي يبلغ طول مدرجه اربعة كيلومترات و200 مترا سيقوم بتزويد الطائرات العابرة بالوقود ويسهم في انعاش السياحة بالبلاد وتضيف ان طائرة الخطوط الجوية السودانية طراز ايربص ( القصواء ) كانت قد دشنت في الرابع من يناير من العام الماضي 2008 مطار مروي الجديد ، ويضتم 11 مبني بدء بصالة كبار الزوار المباني الادارية والهندسية وبرج المراقبة والكارقو والمعروف ان المطار الجديد في مروي يتم تنفيذه بالمواصفات العالمية وفق كافة متطلبات الطيران العالمي ويتوفر فيه الهبوط الآلي حتي في حالة انعدام الرؤية ويستقبل كافة انواع الطائرات.

مروى : سونا



تعليق واحد

  1. اللهم يا الله يا رزاق ارزقنا كما رزقت الطير فى السماء والحيتان فى اعماق البحار ,افتحنا علينا نعمل ظاهرة وباطنة ونشكرك ونحنمدك ونبوء بنعمتك علينا لك الحمد على ما اعطيت. اللهم اهدى قادتنا وائمتنا الى فعل الخيرا وارزقهم البطانة الصالحة وأجرى على ايديهم الخير. خبر جميل نحمد الله سبحانة وتعالى على نعمه علينا ونقول اللهم زد وبارك يا رب العالمين وأن آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمينز

  2. الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ولله الحمد نحمد الله على هذه النعمة الكبيرة ، اللهم زدنا رفعة ومنعة وشموخاً ، اللهم أحفظ سوداننا من كيد الأعداء وأجعل كيدهم فى نحرهم .
    لا نبالى من عدائهم ولا من كيدهم لأن الله معنا وإن تنصروا الله فلا غالب لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *