كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يبحث عن مباريات ودية قبل مواجهة الأهلي بالدوري السوداني



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اعترف خالد بخيت مساعد مدرب الهلال السوداني بصعوبة المواجهة التي سيخوضها فريقه يوم الثلاثاء المقبل عندما يحل ضيفاً على فريق الأهلي بمدينة مدني بوسط السودان في الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز لأنها تحتل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين.

وقال بخيت : “مباراة مدني ستكون صعبة بالنسبة لنا لأن فريق الأهلي الذي يلعب بملعبه ووسط جماهيره ليس أمامه خيار غير الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة،ولكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل النقاط الثلاث “.

وأكد بأنهم سيبذلون أقصى الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الفرقة الزرقاء نحو الأفضل قبل مواجهة الأهلي بخوض تجربة ودية على الأقل بعد الأداء المتراجع الذي ظهر به اللاعبون أمام الأمل عطبرة مساء الأربعاء بسبب الراحة الإجبارية التي منحت لهم لعطلة عيد الأضحى المبارك. وأشار إلى أن فريقه ربما وجد صعوبة في خوض مباراة ودية من واقع ان الموسم الكروي على مشارف نهايته، وبالإضافة لارتباط الاندية بالمنافسات المحلية.

وختم بخيت بقوله إن الفريق سيستأنف تدريباته يوم غدٍ الجمعة بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة الأمل عطبرة مساء الأربعاء في الدوري الممتاز.
[/JUSTIFY]

كوورة
ت.ت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس