كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يسلّم ملف التعاقدات لكروجر .. والحضري يستعد لقيادة الفريق أمام النيل



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكمل المكتب التنفيذي لنادي المريخ السوداني كافة الإجراءات المتعلقة بقدوم المحترف الأثيوبي ونجم سان جورج اوميد اوكيري، بعد أن تم إرسال تذكرة السفر وتأشيرة الدخول بإصرار من المدير الفني الألماني مايكل كروجر الذي سبق له تدريب اللاعب إبان الفترة التي أشرف من خلالها على الإدارة الفنية لسان جورج.

ومن المتوقع وصول المحترف الي الخرطوم خلال الساعات القادمة، وكما هو معروف فإن المهاجم الإيفوري دوجبا يخضع حالياً لاختبارات جادة تحت إشراف الإطار الفني بعد أن تم ترشيحه بواسطة مواطنه المدافع باسكال واو.

ومن جهة ثانية يعقد مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب اجتماعه الأول يوم السبت المقبل بالمكتب التنفيذي، ويتوقع ان يصدر المجلس قراراً خلال اجتماعه الأول السبت يفضي بإسناد ملف التعاقدات مع اللاعبين المحليين والمحترفيين الأجانب إلى الجهاز الفني الحالي بقيادة مايكل كروجر، وكذلك عملية الشطب وفق سلطاته كمدرب بكامل الصلاحيات.

وعلى صعيد آخر واصل فريق الكرة بنادي المريخ تنفيذ برنامجه الإعدادي بملعبه استعداداً لمواجهة الأهلي عطيرة في الجولة 23 من الدوري الممتاز الذي دخل مراحله وأسابيعه الحاسمة والأخيرة، حيث أجرى الأحمر بملعبه حصة تدريبية كاملة غاب عنها الحارس الأول عصام الحضري الموجود في القاهرة بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق أمام الأمل بإستاد عطبرة.

وأكدت الأخبار أن الحضري سيعود للمشاركة مع فريقه في التدريبات مطلع الشهر القادم، ومن المحتمل أن يقود المريخ في أشرس نزال أمام تماسيح النيل بملعب مدينة الحصاحيصا.[/JUSTIFY]

كووورة
ت.ت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس