كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السلطات المصرية تعتقل عصام العريان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلنت وزارة الداخلية المصرية، أنها تمكنت من اعتقال القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للجماعة، وأكدت ابنة العريان اعتقال والدها الذي يعتبر من آخر الشخصيات الإخوانية الكبيرة خارج السجن.
وقالت الداخلية المصرية في بيان لها: “استمراراً لمواصلة الجهود الأمنية في ملاحقة قيادات وعناصر تنظيم الإخوان الهاربة الصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة والجهات القضائية، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء القيادي الإخواني الهارب، عصام العريان بأحد المناطق بالقاهرة الجديدة”.
وأضاف البيان: “وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء تم استهدافه بمأمورية من قوة قطاع الأمن العام والأمن الوطني ومديرية أمن القاهرة مدعومة بقوات الأمن المركزي وتم ضبطه. ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية نحوه”، مع الإشارة إلى مواصلة أجهزة الأمن جهودها لملاحقة وضبط العناصر المطلوبة لجهات التحقيق.
من جانبها، نقلت الصحفة الرسمية لحزب “العدالة والتنمية” عن أسماء العريان، ابنة القيادي الموقوف، قولها على صفحتها بموقع فيسبوك: “تم اعتقال أبي د.عصام العريان حسبنا الله ونعم الوكيل”.

شبكة شروق [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        على السيسي ألا يكرر أخطاء جمال في قتل سيد قطب وعبدالقادر عودة والهضيبي فكانت سبباُ للهزيمة الساحقة في 67 من إسرائيل بعد تخلي الجيش عنه وسخط العالم الإسلامي ودعوة المظلومين عليه وتدمير مصر المستمر الى حدوث الانتفاضة الأخيرة في يناير؛ إن على مصر أن تفهم أن حكم العسكر قد ولى الى الأبد، ولا توجد الآن أية دولة أفريقية أو عربية مرموقة تحكم بالعسكر ومهما تدفقت عليهم أموال الدول الراعية لإسرائيل من بعض الأعاريب الذين كرهوا الاسلام حكماً فإن ذلك لن يشتري إرادة الشعب المصري الحر الأبّي الذي لا يبيع عقيدته وشرفه بالدولار

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس