كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوالي يدشِّن المرحلة الثالثة من الطابق الأول و مجلس المريخ يصدر بياناً حول خلافات رئيس النادي وأمين المال


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY][ALIGN=JUSTIFY]أقام المريخ نهار أمس احتفالاً مصغَّراً إيذاناً ببداية العمل في المرحلة قبل الأخيرة للطابق الأول للاستاد وشرف الاحتفال وضربة البداية السيد جمال الوالي رئيس النادي وعدد كبير من قيادات المجلس وأعضاء مجلس الشورى والشرف والأقطاب، كما حضر الاحتفال مناديب شركة آب كونتركشن وشركة باكار، وشهد الوالي بداية تشييد الأعمدة العملاقة الحاملة للطابق الأول بواسطة شركة اب كونتركشن للإنشاءات وأوضح ممثل الشركة بأن العمل ينتهي منتصف الشهر القادم على أن يبدأ تركيب الحديد والفولاذ الخاص بالطابق يوم 15 يوليو عبر شركة باكار ويشرف بداية تركيب الطابق المهندس الفرنسي جن وسيشمل الطابق كل الجنبات الغربية والشمالية والجنوبية ليتساوى الطابق مع المقصورة الرئيسية في مستوى الارتفاع ويضيف الطابق حوالى 11.600 ألف كرسي جديد وأوضح الوالي بأن الأبراج الخاصة بالإضاءة ستغيّر بأبراج ذات اضاءة فسفورية جديدة وتم نحر الذبائح في الاحتفال.
من ناحية أخرى أعلن مساعد مدرب المريخ ابراهومة بداية الإعداد أمس بتجميع ستة لاعبين من نجوم المرحلة السنية على أن يبدأ الإعداد الرسمي للفريق يوم العاشر من يونيو القادم وفي نفس التوقيت سيصل المدرب الألماني كروجر، وأوضح ابراهومة بأن معسكر تونس سيبدأ يوم 20 يونيو القادم على أن يلحق لاعبو الفريق بالمنتخب الوطني بالمريخ في تونس بعد أداء مباراة السودان ومالي بباماكو. من جهة أخرى يغادر كابتن الفريق فيصل العجب للعلاج خلال الساعات القادمة.[/ALIGN]
وعلى صعيد آخر اصدر مجلس المريخ بياناً لجماهيرالنادى امس بتوقيع السادة عثمان يوسف الدقير نائب الرئيس، والباشمهندس عبد القادر الزبير همد مساعد الرئيس، ومحمد جعفر قريش الامين العام، وعادل محمد عثمان مساعد الأمين العام، وحسن يوسف مصطفى مساعد الأمين العام، وإبراهيم حسين الوقيع عضو مجلس الادارة. وحوى البيان عدة توضيحات اهمها ما يلي:
لقد ظللنا في مجلس ادارة المريخ طوال السنوات الماضية نتحمل الامانة بكل اخلاص وتفان شعارنا المصلحة العامة وكل ما من شأنه ان يقود للتطور والتميز ولم نقصر كل في حدود قدراته وامكاناته في ظل القيادة المتميزة لقائد المسيرة ورئيس النادي الاخ جمال الوالي.
وكنا جمعياً نحرص على اداء التكليف بالسعي والحرص على كل ما يضع المريخ في القمة ونحافظ على تاريخه الناصع وموروثاته القيمة.
وظل حصر الخلافات وتباين وجهات النظر داخل طاولة المجلس شعارا نقدسه ونحافظ عليه تقديرا لمكانة المريخ الكبيرة وطموحات جماهيره الواسعة.
كان لا بد من هذه المقدمة لنضع بين ايديكم الحقائق مجردة ولتسمعوا صوتنا في ما يحدث اليوم في الساحة خاصة بعد ان تعمقت الخلافات والصراعات وتشوهت صورة المجلس وجميع اعضائه بسبب تصرفات امين المال وخلافه المتكرر مع رئيس النادي والذي تضررنا منه كثيرا كمجلس وافراد.
وليعلم الجميع بأننا ظللنا نلتزم الصمت في كثير من الاحيان والمواقف لكراهيتنا للصراع ولحرصنا على وحدة الصف ولكن عندما يتعدى الامر كل الخطوط وتتجاوز الصراعات حدود أدب الخلاف وتحل محلها الاساءات فيكون من الواجب علينا ان نتحدث ونكشف الحقائق حرصا على سلامة العمل
ومع كامل الاحترام والتقدير لرجالات المبادرة الاخيرة والتي حصرت الصراع بين شخصين بعيداً عن المجلس نؤكد رفضنا التام لأي مبادرة تفرض علينا وتتجاهل وجودنا كطرف اصيل في مجلس المريخ.
ونرفض رفضا تاما ان تكون هناك مقارنة بين الرئيس وامين المال ووضعهما كندين والنظر إليهما ككفتين متساويتين في حين أن المقارنة معدومة والفارق ضخم في العطاء والجدية والعمل والدعم والحرص على استقرار المجلس ودفعه ليمضي بخطوات ثابتة لينفذ مشروعاته وبرامجه.
ان المقارنة بين الرئيس وامين الخزينة فيها ظلم كبير للرئيس وتضخيم لأمين الخزينة لا يستحقه ولم يقدم نظيره جهدا او دعما او مبادرات مملوسة.
لقد درج امين الخزينة على اثارة الفتنة داخل المجلس ولم يسلم من اذاه الرئيس او اخوانه الاعضاء وخير دليل وصفه لنا بالكومبارس دون احترام او تقدير لحقوق الزمالة او مبادئ المريخ السمحة.
لقد ظل أمين الخزينة بعيدا كل البعد عن التفاعل والمشاركة في مشروعات المجلس الكبيرة ولم يقدم يوما دعما معنويا او ماليا لدفع العمل خاصة في المنشآت وتسجيلات اللاعبين والتعاقد مع المدربين والاجانب.
نشهد بأن كل التسجيلات التي قام بها امين الخزينة ونسبت له كان يمولها رئيس النادي ويسهم فيها ابناء النادي ورغم حصوله على البطولات والصيت دون اصحاب المال والجهد إلا أن اياً من اعضاء المجلس يومها لم يشعر بالغيرة او سعى لتوضيح الحقيقة احتراماً للزمالة وتقديرا لان نجاح اي عضو هو نجاح للمجلس.
شهدت فترة تولي امين الخزينة للشأن الفني وعمليات التسجيل والشطب الكثير من الأخطاء والسلبيات وهناك لاعبون لم يستفد منهم المريخ ولم يلعبوا له مباراة واحدة ودفع فيهم النادي الملايين.
ولم يحدث أن هاجمه رئيس او عضو على عكس ما يفعل اليوم وهو يتهم المجلس بالأخطاء في التسجيلات ودوماً ما يلوح بتسجيل اليجا واخيرا اكرم الهادي في حين أن الاخطاء التي تسبب فيها اكبر عددا وضرراً.[/ALIGN] صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس