كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جمال الوالي من الامارات يؤكد قيام مباراة المريخ والبايرن



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تسلم مجلس إدارة نادي المريخ السوداني موافقة بطل أوروبا بايرن ميونخ الألماني على مواجهة المريخ في المباراة الودية المقرر لها يوم التاسع من شهر يناير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكد جمال الوالي الموجود حاليًا بدولة الإمارات العربية المتحدة أن نادي بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا وافق على أداء مباراة ودية أمام فريق المريخ، وأشار إلى أن مجلس إدارة ناديه استقر على أن يكون المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق لبداية الموسم الجديد متزامنًا مع مباراة بايرن ميونخ الألماني بالدوحة، بعد أن رحب المدير الفني الألماني مايكل كروجر بقيام المعسكر بالدوحة ومواجهة الفريق الألماني .

وكشف رئيس نادي المريخ في تصريحات صحفية أنه أكمل اتفاقه مع إحدى الشركات الكبرى بدبي من أجل توفير زي رياضي للموسم الجديد ومن المنتظر أن يرتديه الفريق في مباراته الودية أمام بايرن ميونخ.

وأكد الوالي أن التسجيلات تمت برؤية فنية حسب حاجة الفريق وتقرير الجهاز الفني دون أن يكون هناك أي تجاوز، وأضاف أن كروجر يتابع عمليتي الإحلال والإبدال وعلى علم بكل ما يدور بشأنهما، موضحًا أن المريخ يختم تسجيلاته بمهاجم محترف وحارس مرمى قبل نهاية فترة التسجيلات الشتوية في العشرين من الشهر الجاري.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ

[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس