كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المعادن تمنح شركة سعودية مربعاً للتعدين



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكملت وزارة المعادن الدراسات الفنية اللازمة لمنح شركة «بي أي جولد» السعودية حق الامتياز للعمل في مربع «19» بمنطقة دورديب بولاية البحر الأحمر بمساحة «3600» كلم مربع، على أن يتم التوقيع النهائي خلال الأيام القليلة القادمة.

وعقد الجانبان اجتماعاً تشاورياً مشتركاً بفندق كورنثيا بالخرطوم أمس برئاسة وزير الدولة بالمعادن سراج علي حامد ووكيل الوزارة عباس الشيخ وبعض الجيلوجيين بالوزارة، ومن جانب الشركة رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الفيصل ونائبه عمر محمد الفيصل، بجانب المدير العام للشركة السموءل خلف الله. وأكد وزير الدولة بالمعادن متانة العلاقات الثنائية، وحرص السودان على تطوير علاقاته الاقتصادية مع المملكة، مرحباً بالمستثمر السعودي، كما أكد استعداد الوزارة لتوفير المناخ المناسب للشركة. ومن جانبه أكد الأمير محمد الفيصل آل سعود تسخير كل إمكاناته لدفع الاقتصاد السوداني للأمام عبر التعدين.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        يلاحظ أن معظم الشركات السعودية التي تأتي للاستثمار في السودان لا تنجح لأنها شركات غير مؤهلة وليست لديها إمكانيات … أرجو أن يتم فحص امكانيات هذه الشركة قبل أن تتسلم موقع التعدين … وإلا سنسمع بعد سنة أنها خرجت من السودان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس