كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رئيس الاسماعيلي : تمنينا مواجهة الهلال.. وهناك محاولات لخوض مباراة ثانية مع الاولمبي السوداني



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اكد رئيس نادي الاسماعيلي المصري، العميد محمد أبو سعود، ان ناديه لم يتردد ابداً لزيارة السودان لاداء مباراة ودية، بل انه اصر على تولي قيادة البعثة الى السودان بنفسه رغم مشاغله الكثيرة ، وذلك لما يربطه من علاقات طيبة مع الشعب السوداني ولزيارة مدينة بورتسودان التي تعتبر الاولى لفريق الاسماعيلي.

وقال أبو السعود، في تصريح خص به موقع KOOORA اليوم الاثنين، ان فريقه سيخوض مباراة ودية امام منتخب بورتسودان يوم الاربعاء المقبل ضمن مهرجان التسوق السابع بالمدينة.

واضاف بقوله ” كنت اتمنى ان نخوض مباراة ثانية مع فريق الهلال، الا ان ظروف الفريق السوداني الذي يتأهب للسفر إلى الدوحة يوم الثلاثاء لإقامة معسكر اعدادي حال دون اقامة المباراة “.

وكشف ان هناك محاولات تبذل لاقامة مباراة ثانية امام المنتخب الاولمبي السوداني الذي يستعد لتصفيات افريقيا، وفي حال اقامة المباراة فأن عودة البعثة إلى القاهرة ستتعدل من الخميس إلى يوم السبت ، وفي حالة فشل إقامة المباراة الثانية يوم الجمعة فأن البعثة ستعود لى القاهرة مساء الخميس لارتباطه بالدوري المصري.

واضاف رئيس الاسماعيلي ، بكل تأكيد لن نمانع في مواجهة الهلال او المريخ أو أي نادي سوداني حال طلب منا ذلك في اي وقت لأنه – حسب قوله – يرى ان رحلتهم إلى السودان تعتبر كأنها رحلة داخل مصر وليس هناك قيود او حواجز تمنع او تعيق زيارتهم السودان.

وعن عودة الدوري المصري للملاعب المصرية مرة اخرى قال ، نحن سعداء في مصر بعودة الدوري المصري بقوة مرة أخرى للملاعب بعد ان كانت الكرة المصرية مهددة بالتدمير بسبب التوقف ، وقال ان الكرة المصرية ستتعافى في القريب العاجل بعودة الدوري متوقعاً أيضا عودة الجمهور إلى المدرجات من الدور الثاني.

كووورة
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس