كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المعارضة تفتح النار على الاتحادي الأصل وتتهم قياداته بخدمة مخططات النظام



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]فتح تحالف أحزاب المعارضة النار على القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل الدكتور علي السيد وحزبه.

مشيراً إلى أن الاتحادي وبعض قياداته يخدمون مخططات النظام باستهدافهم للمعارضة والتقليل من شأن أحزابها لأنهم بحسب التحالف جزء من النظام.

مضيفاً أن حزب السيد غيّر شعاره من سلم تسلم إلى استسلم وسلم. وسخر الناطق الرسمي باسم حزب البعث العربي الاشتراكي رئيس اللجنة السياسية بالتحالف محمد ضياء الدين ممن ينتقدون التحالف من موقع المعارضة أو معارضة المعارضة، و تساءل هل البديل لضعف المعارضة اللجوء لتنفيذ أجندة النظام والمشاركة في السلطة، وزاد أنهم متحسبون لأي شيء.

وأقر ضياء الدين في تصريح لـ «آخر لحظة» أمس بضعف المعارضة.

لكنه عاد وأكد قدرتها على إسقاط النظام، لافتاً النظر إلى أن قواها تعمل لإعادة ترتيب صفوفها لكشف وفضح وتعرية النظام الحاكم لتهيئة المناخ لانتفاضة شعبيه تطيح به من سدة الحكم، مبيناً أن تغيير النظام مرتبط بجملة من المطلوبات الذاتية والموضوعية تعمل المعارضة الآن لإنجازها لإكمال مطلوبات الانتفاضة.

موضحاً أن هنالك أحزاباً محسوبة على التحالف درجت على الهجوم عليه بالتركيز على مسألة ضعف أحزابه وعدم قدرتها على إسقاط النظام بغرض الإساءة لقوى الإجماع الوطني إنفاذاً لمخططات تدرك قيادة المعارضة الجهة التي تقف وراءها.

وأكد ضياء الدين أن كل محاولات شيطنة المعارضة وإظهارها بالضعف من خلال ممارسة كافة أنواع الحصار السياسي والأمني سيبوء بالفشل، وقال إن رد التحالف لعلي السيد على تقليله مقدرات المعارضة يأتي في إطار موقف التحالف من السلطة التي استوعبته وحزبه الذي تحول شعاره من سلّم تسلم إلى استسلم وسلّم.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ا[SIZE=5]لمؤتمر الشعبي بالامس في برنامج خالد ساتي قال علاقتنا مع الشيوعي عسل على لبن وهذه شهادة وفاة ونسيان وفضيحة لنوايا من يسمون معارضين اين المبدأ ومن الذي شلع وخرب الاحزاب وبعد تفتيتها الى شخصيات وليس افراد لا نعرف النوايا علينا بالواقع تصرفاتهم تخدم العمالة وتخدم في ضعف الدولة وتفكيك المجتمع انا اعي وزن هؤلاء داخل المجتمع لا وزن لهم لكن تاثيرهم الاستقواء بالخارج وعبر الفضائيات قبل يومين في واحد بالبي بي سي سموه خبير في الشؤون الافريقية . اسمه عمار عوض سئل عن الجنوب طوالي حشر البشير في خشمه والخرطوم متورطه في الصراع وهنالك دول شاركت بالطيران الحربي وضربت مواطنين لم يذكر اسمها هل هذا حقد شخصي مرض شنو تصرفا ما يسمون معارضين نحن نحتاج رجال حاكم ومعارض نريد لم شمل الرجال الاوفيا المخلصين لان البلد ظلت ملطشه بما يسمون معارضة او حكومة نريد توافق وطني من اجل المواطن والوطن [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس