كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عمرو موسى : لن أترشح للرئاسة وربنا يعين الرئيس القادم



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قال عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، إنه ليس لديه نية للترشح إلى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث إن ذلك القرار لابد أن يبنى على ميول الشعب المصرى، واختياراته، وفقاً لقوله.

وأضاف موسى فى مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج مصر الجديدة الذى يذاع على فضائية الحياة2″ مساء اليوم الثلاثاء، أن كل شخص يستطيع خدمة وطنه، دون أن يكون رئيساً للجمهورية، مضيفاً:ربنا يعين الرئيس القادم، نحن أمام تحديات قوية أولها هى إعادة البناء.

ودعا موسى جميع المواطنين، إلى العمل وبذل قصارى الجهد فى اعادة بناء الدولة، وانتخاب رئيس جمهورية جديداً، وإعادة مكانة مصر إلى ما كانت عليه.

وتعليقاً على ما تردد من أنباء بشأن رفع الكونجرس الأمريكى حظر المساعدات عن مصر، قال رئيس لجنة الخمسين، إن مصر تحدت كل ما تردد من شائعات بشأن تعطل الحياة، وعدم قدرة الدولة على عبور تلك المرحلة الحرجة، وكتابة دستور جديد، وهذا ما أثبته الشعب المصرى اليوم بنزوله لصناديق الاستفتاء، مما سيجبر دول العالم على الاعتراف بدور مصر، ومساعدتها فى عبور تلك المرحلة.

دنيا الوطن
م.ت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]اولا هو كرت اتحرق من حياة والثورة الليبية القذافي قال انا رشيته ثانيا داخل مصر لا يملك رصيد يعني ممكن يحلم بمنصب الخارجيه وهذا سيواجهه بعبء لانه غير مرقوب فيه في عدة دول خاصة عربية [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس