كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اوزفالدو : سأرتدي ملابس القبطان جاك سبارو لو فزنا بالسكوديتو



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]بابلو أوزفالدوأكد اللاعب بابلو اوزفالدو مهاجم نادي ساوثهامبتون الانجليزي والمُعار حالياً إلى يوفنتوس حتى نهاية الموسم انه سيرتدي لبس القبطان جاك سبارو الشهير إذا ما فاز فريقه الايطالي بلقب الدوري .

وجاك سبارو هو شخصية شهيرة في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي الشهيرة.

وكان يوفنتوس قد أعلن قبل عدة أيام عن امكانية طرح اسئله لاوزفالدو عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر قبل ان يتم تجميع الأسئلة والاجابة عليها جميعاً من قبل المهاجم الايطالي ذي الاصول الارجنتينية.

وقال اوزفالدو خلال اجاباته على اسئلة المشجعين ” ارتداء قميص يوفنتوس يجعلني اشعر شعور مختلف تماماً انه يشعرك بقدرك ويعطيك احساس كبير بالراحة النفسية كما ان دخول ملعب يوفنتوس بالقميص الأبيض والاسود وليس بقميص الخصم هو شعور فريد ومختلف تماماً عن اي وقت دخلت فيه هذا الملعب من قبل ، انه شعور من الصعب وصفه ولكنه شعور عظيم دون شك “.

وأضاف اوزفالدو ” أعشق تربية الكلاب واملك اثنين في منزلي وهما دييجو وبراوليو كما اني اعشق رسم الوشوم وتوقفت عن عدهم منذ فترة ولكن أهم وشم عندي هو أسماء اطفالي ،واعشق ايضاً الموسيقى ، واعتقد ان لو لم اكن لاعب كرة قدم كنت سأصبح لاعب جيتار أو على الأقل كنت سأتمنى ان اصبح كذلك “.

وقام اوزفالدو بتسجيل مقطع فيديو وهو يقوم بغناء النشيد الخاص باليوفنتوس والذي يتم تشغيله قبل كل مرة ويقوم الجمهور بغنائه.

واستمر المهاجم الايطالي في حديثه قائلاً ” حلمي هو تحقيق لقب الدوري مع يوفنتوس ، ولو فزنا بالدوري سأرتدي لبس القبطان جاك سبارو…انه وعد ! “.

كووورة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس