كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

20 ألف مشجع في افتتاح ملعب أرينا أمازوناس البرازيلي رسميا – صور



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]افتتح مساء الأحد ملعب أرينا أمازوناس ، الذي يستضيف بعض مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة في البرازيل ، والتي تبدأ في يونيو المقبل ، بمباراة بين فريقي أمازونس وريمو انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 في إطار بطولة الكأس الأخضر.

وأشارت صحيفة “لانسي” الرياضية إلى أن ملعب أرينا أمازوناس الذي تم افتتاحه أمس لم يتم حتى الأن تجهيزه بشكل نهائي ، حيث ينقص الملعب بعض تجهيزات داخلية بسيطة حتى يكون مستعدا بشكل كامل لاستضافة مباريات المونديال.

وتأهل فريق ريمو بعد تعادله إيجابيا مع فريق أمازونس أمس إلى دور الثمانية من البطولة المحلية ، والتي تضم فرق من الإقليم الشمالي والوسط الغربي وإقليم إسبيريتو سانتوس.

وشهدت المباراة حضور 20 ألف مشجع من بينهم العمال الذين قاموا بالاشتراك في أعمال تجهيز وتطوير الملعب، والذين فقدوا 3 من زملائهم في حوادث مختلفة بمناسبة أعمال التطوير والتجهيز.

وتكلفت أعمال تطوير وتجهيز الملعب، الذي يسع 44 ألف مشجع، ما يقرب من 291 مليون دولار أمريكي.

ويستقبل الملعب بعض مباريات دور المجموعات خلال مونديال البرازيل 2014 ، مثل مباراة إنجلترا أمام إيطاليا ، يوم السبت 16 يونيو ، ومباراة الكاميرون أمام كرواتيا ، يوم الأربعاء 18 يونيو ، ومباراة الولايات المتحدة أمام البرتغال يوم الأحد 22 يونيو ، ومباراة هندوراس مع سويسرا ، يوم الأربعاء 25 يونيو.

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس