كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إقالة اثنين من أكبر الطهاة في سان جيرمان إرضاءً لإبراهيموفيتش !!


شارك الموضوع :

[JUSTIFY] قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إقالة اثنين من أكبر الطهاة للفريق الأول، بسبب الشكوى المتكررة من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق من جودة الطعام.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية نقلاً عن نظيرتها “لو باريسيان” الفرنسية أن المسئولين بنادي العاصمة الفرنسية استجابوا لشكوى النجم السويدي، وقرروا إرضائه، بإقالة هذين الطباخين، بعد شكواه أكثر من مرة من جودة الطعام خلال معسكر الفريق.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان اتخذت هذه الخطوة، لأنها رأت أن زلاتان إبراهيموفيتش ذو ال32 عامًا يستحق التضحية بأي شيء، خاصة بعدما أثبت أنه صفقة رابحة للفريق منذ انضمامه إلى صفوف النادي قادمًا من إيه سي ميلان الإيطالي في صيف 2012.

وذكرت “لو باريسيان” أن المدير الفني للفريق لوران بلان أعلن في مؤتمر صحفي أنه تم زيادة الحصة المخصصة لكل لاعب من الطعام، وسيوجد اهتمام بالغ بتقديم وجبات المكرونة الطازجة، وتم التعاقد مع اثنين طباخين جدد، لينضما إلى رئيس فريق الطهاة بالنادي “الشيف” ستيفان ميكون.

وكان إبراهيموفيتش سجل هدفًا في مباراة باستيا الأخيرة يوم السبت الماضي في الدوري، والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 23 هدفًا يتصدر بهم قائمة الهدافين بفارق تسعة أهداف عن زميله الأوروجوياني إدينسون كافاني.

كما يساهم المهاجم السويدي الدولي بمجهوده في تصدر باريس سان جيرمان لجدول الدوري بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه موناكو قبل عشر جولات من نهاية المسابقة، ليصبح النادي الباريسي على أعتاب التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.