كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يعود إلى التدريبات ويفتح ملف مواجهة النسور.. وأتوفيستر يحذر اللاعبين



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]استأنف المريخ تدريباته عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول عقب العودة من شندي، وأدى مراناً صباح أمس بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الألماني أتوفيستر ومساعده إبراهومة والكابتن الهادي سليم مدرب الحراس، بجانب أحمد العابد اختصاصي العلاج الطبيعي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثنائي هيثم مصطفى وراجي عبد العاطي. وشهد المران عودة اللاعب مرتضى كبير الذي تم إخضاعه لتدريبات تأهيل، وقبل انطلاقة التدريب حرص الألماني أتوفيستر على مخاطبة اللاعبين مطالباً بضرورة الاستفادة من الأخطاء وعدم تكرارها في مقبل المواجهات، وناشدهم طي ملف مواجهة الشنداوية والتركيز على المواجهة القادمة أمام النسور.

} غياب أمير عن مباراة النسور
بحصوله على الورقة الحمراء في مباراة الجولة السابقة أمام الأهلي شندي، يغيب المدافع أمير كمال عن مباراة الجولة القادمة أمام النسور.

من جانبه، أكد الأستاذ حاتم عبد الغفار مدير الكرة بالمريخ أن مشاركة كمال في مباراة الأسبوع الثامن أمام الهلال أمر مفروغ منه بعد مراجعة موقف اللاعب حسب لوائح الاتحاد العام، وقال: القانون يعاقب اللاعب الذي ينال بطاقة حمراء بالإيقاف لمباراة واحدة.

} تواصل التحضيرات
تقرر أن تتواصل تدريبات الأحمر يومياً بملعب الأكاديمية حتى موعد مواجهة النسور مساء الأربعاء القادم باستاد الخرطوم.

صحيفة المجهر السياسي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس