كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كواليس الكلاسيكو تشعل أزمة بين زيدان وأنشيلوتي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يبدو أن الأجواء كانت متوترة للغاية داخل أروقة الجهاز الفني لفريق ريال مدريد ، أثناء إدارة مباراة الكلاسيكو التي خسرها ” الميرينجي ” أمام غريمه التقليدي برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مساء الأحد ، على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني .

صحيفة ” آس ” الإسبانية نقلت تقرير مصور بثته قناة ” كانال بلوس ” الفرنسية ، يظهر ردود فعل المديرين الفنيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال ، والأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو مدرب البارسا أثناء سير اللقاء المثير والممتع ، الذي تغيرت فيه النتيجة أكثر من مرة ، قبل أن يقتنص الضيوف الفوز قبل النهاية بثماني دقائق .

ونقل التقرير وجود مشاورات بين الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان عضو الجهاز الفني للريال مع أنشيلوتي وأحد مساعديه حول كيفية سد الثغرة بعد طرد سيرخيو راموس ، الذي جذب نيمار مهاجم برشلونة من الخلف ، ليتسبب في ركلة جزاء أحرز منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث .

وأشارت ” آس ” إلى أن تقرير القناة الفرنسية ، أظهر امتعاض شديد لزيدان من قرار المدرب الإيطالي بإخراج كريم بنزيمة الذي أحرز هدفين من الملعب ، ليشرك مكانه المدافع الفرنسي الشاب رافايل فاران ، وأضافت بمجرد أن أدار أنشيلوتي ظهره لزيدان ، بدا على ملامح وجه النجم الفرنسي الضيق الشديد .

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس