كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أنشيلوتي : رونالدو لن يشارك أمام سوسيداد.. وعقوبات برشلونة لا تعنيني



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو سوف يحصل علي راحة في لقاء ريال سوسيداد المقرر له غدا في الجولة 32 من الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أنه يفضل اراحته لأنه يعاني من الإرهاق.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي اليوم :” رونالدو لن يشارك في مباراة الغد، من الأفضل إراحته، فلا يزال أمامنا الكثير من المباريات الكبيرة سوف نحتاح إليه فيها، من الأفضل للجميع أن يرتاح، حتى يكون جاهزًا لمواجهة يوم الثلاثاء المقبل أمام بروسيا دورتموند في إطار إياب دور 8 من دوري أبطال أوروبا.

وأشار المدرب إلى أن موراتا وإيسكو نجمي الفريق من الممكن أن يعوضا غياب رونالدو في هذه المباراة ، كما يمكن الاعتماد على جاريث بيل في الجهة اليسرى.

وتحدث أنشيلوتي عن التقارير التي تؤكد أن خيسي رودريجيز قد شعر مجددًا بالام في ركبته عقب الجراحة الرباط الصليبي، قائلاً :” خيسي شعر بالتهابات جديدة في الركبة وسوف يطير الي ألمانيا للكشف مجددًا، الأمر ليس سهلاً وعليه أن يعتمد على الصبر لتخطي هذه المحنة”.

وعن جاهزية الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ، أضاف :” اللاعب تعافي، ومن الممكن الاعتماد عليه في فترة من مباراة الغد، جدول المباريات صعب للغاية ، فمن الصعب أن تتواجد في جميع البطولات حتى الان”.

ورفض أنشيلوتي التعليق على عقوبات برشلونة بمنعه من ابرام الصفقات لمدة عام، مشيرًا إلى أن الأمر لا يخصه، ولا يريد التحدث عن هذه الأمور .

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول الليجا برصيد 73 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس