كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

النائب الأول يفتتح المعرض العالمي للسياحة والتسوق


شارك الموضوع :
شهد الفريق أول بكرى حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية مساء الأحد بأرض المعارض ببرى، افتتاح معرض السودان العالمي للسياحة والتسوق الثاني، والذي ترعاه وزارة والسياحة والآثار والحياة البرية فى الفترة من السادس إلى العاشر من ابريل الجاري، وذلك بحضور د. محمد عبد الكريم الهد وزير السياحة والآثار والحياة البرية ووزيرة الدولة للسياحة بإثيوبيا والأستاذ بندر بن فهد الفهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة وعدد من الوزراء والدبلوماسيين والمهتمين بقضايا السياحة .
وأشاد النائب الأول بالمجهود الكبير الذي بذلته وزارة السياحة للخروج بهذا المهرجان والذي شارك فيه عدد من الدول العربية والإفريقية، مؤكدا إن السياحة تعتبر المورد
الاقتصادي الاساسى، مشيرا إلى أن الدولة قد أهملت هذا المرفق الهام كثيرا ،إلا انه استدرك قائلا بان السياحة ألان بخير فى ظل هذا الوزير الهمام (د. محمد عبد القادر الهد)، حاثا المستثمرين للدخول فى مجال الاستثمار فى البلاد، مداعبا المستثمرين (قروشكم فى ايدى أمينة) ،مؤكدا اهتمام الدولة ورعايتها للنشاط السياحي والاقتصادي .
من جانبه أكد د.محمد عبد الكريم الهد وزير السياحة والآثار والحياة البرية إن السياحة هى المفتاح الأول لأفاق الموارد المتجددة للاقتصاد فى العالم، مشيرا إلى أن السودان يعتبر بلد قارة ويتمتع بعمق حضاري لأكثر من ثمانية قرون ويحظى بأكثر من ( 350 ) موقعا اثريا غير تلك التي تحت الأرض ، معددا بعض المناطق الجاذبة للاستثمار فى السودان كنهر النيل والبحر الأحمر. مبينا إن السياحة هى المخرج الاساسى للاقتصاد السوداني كوسيلة جذب لكل العالم .
كما قام السيد بندر بن فهد الفهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة بمنح الرئيس عمر البشير قلادة السياحة من الدرجة الأولى الممتازة لدعمه ومساندته للمنظمة حتى حققت كل أهدافها المنشودة.
شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        قال في ايدي امينه قال …؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        دي امينه رزق ولا دي منو دي …… الله يرحمك ويحسن اليك ويسكنك الجنه …
        حتشربوا وماترووا يامستثمرين ….. يبقى اخدوا قروشكم من امينه دي …. وزي ما قالوا من فرررررط ……..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس