رياضية

فريق يفوز 19-5 في مباراة كرة قدم غريبة بايطاليا


[JUSTIFY]استطاع فريق كافيسي 1919 الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة الايطالي لكرة القدم ان يرتقي إلى مستوى اسمه بفوزه 19-5 على ليكاتا في مباراة غريبة لم تشهد حضور أي من مدربي الفريقين.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ليكاتا أشرك تسعة لاعبين فقط في المباراة كلهم من فريق الشباب بسبب نزاع بين لاعبي الفريق الأول والنادي بينما غاب المدرب أيضا عن اللقاء.

واستقال مدرب كافيسي قبل ساعات من مباراة ليكاتا ضمن المجموعة التاسعة بدوري الدرجة الخامسة أمس الأحد عقب “طلب” من مشجعي النادي لاشراك بعض اللاعبين في التشكيلة.

وقال النادي في بيان بصفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي إن فرانشيسكو تشيتي استقال هو وطاقمه التدريبي “ردا على طلب من بعض المشجعين في الساعات التي سبقت المباراة بضرورة اشراك اثنين من لاعبي كافيسي في التشكيلة الأساسية.”

وأضاف “اتخذ الطاقم التدريبي هذا القرار لتجنب أي مشكلات محتملة.”

وسجل كلاوديو دي روسا مهاجم كافيسي تسعة أهداف بمفرده خلال اللقاء ليتصدر هدافي المجموعة برصيد 30 هدفا.

وابتليت دوريات الدرجات الاقل في ايطاليا بالفضائح والمشكلات المالية وأعمال الشغب.

وفي فبراير الماضي سجل فريق باجيريا الذي يلعب في دوري الدرجة الثامنة ثمانية اهداف في مرماه في اخر عشر دقائق من مباراة في بطولة كأس محلية امام بورجاتا تيرينوفي ليخسر 14-3.

والغيت مباراة نوتشرينا أمام سالرنتيانا ضمن دوري الدرجة الثالثة في نوفمبر الماضي عقب اجراء نوتشرينا للتغييرات الثلاثة المسموح بها في اول دقيقتين قبل أن يصاب خمسة من لاعبيه في العشرين دقيقة التالية مما ترك الفريق يلعب بستة لاعبين وهو عدد اقل من المسموح به وهو سبعة لاعبين في الملعب. و استبعد نوتشرينا لاحقا من البطولة.

?i=zaki%2f2014 05%2f05%2f54 ?i=zaki%2f2014 05%2f05%2f53 [/JUSTIFY]