كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مانشستر سيتي يصل الإمارات للاحتفال بالبريمييرليج



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]وصل فريق وأعضاء الجهاز الفني بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الحائز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2013-2014، إلى مطار أبوظبي اليوم الثلاثاء، على متن طائرة الاتحاد للطيران، ومعهم درع الدوري الذي توجوا به للمرة الرابعة في تاريخهم بعد فوزهم على وست هام بهدفين بدون مقابل يوم الأحد الماضي.

ويحتفل مانشستر سيتي بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي مع مشجعيه في الإمارات عبر عدة فعاليات تتوج بعد غد الخميس، بمباراة ودية استعراضية في مواجهة العين على ملعب هزاع بن زايد.

وأعلن مانشستر سيتي المملوك لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، عن إقامة حصة تدريبية مفتوحة أمام مشجعيه غداً الأربعاء، على ملعب محمد بن زايد في ابوظبي.

كما يعقد المدرب التشيلي مانويل بليجريني وبعض نجوم الفريق مؤتمرا صحفيا غداً أيضا، وسيكون لبطل إنجلترا عدة لقاءات جماهيرية أخرى، قبل أن يختتم زيارته بلقاء العين المدعم بلاعبين من أندية أخرى.

وكان العين قد وجه الدعوة إلى إسماعيل مطر وحمدان الكمالي لاعبي الوحدة الإماراتي، وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب لاعبي الهلال السعودي، ونواف الخالدي وبدر المطوع لاعبي القادسية الكويتي، والمغربي سفيان العلودي والإيفواري ابوبكر سانجو والبرازيلي إيمرسون الذين سبق لهم اللعب في صفوفه، لخوض المباراة بعد غد الخميس.

فيما كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن الاحتفالية الخاصة التي أقامها


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
موقع كووورة
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس