كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عمومية الاتحاد السوداني تجيز التعديلات الجديدة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]عقد الاتحاد السوداني لكرة القدم، اليوم الأربعاء جمعيته العمومية العادية بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم، برئاسة الدكتور معتصم جعفر رئيس مجلس إدارة الاتحاد وبحضور اللواء مبارك مأمون أمان مفوض هيئة الشباب والرياضة.

وأجازت الجمعية العمومية التعديلات الجديدة المقترحة في خارطة الموسم الرياضي والتسجيلات والتي ستبدأ في الرابع عشر من مايو الجاري وحتي العاشر من يونيو المقبل، ومن أبرز التعديلات الجديدة إكمال الزمن المتبقي فقط من المباراة التي لاتكتمل وتؤجل لليوم التالي وذلك بحسب توجهات الفيفا الأخيرة.

وأجازت ان تبدأ فترة التسجيلات التكميلية للاعبين الأجانب إعتباراً من 14 مايو 2014م وحتى 10 يونيو 2014م . على ان تبدأ فترة التسجيلات التكميلية للاعبين الوطنيين إعتباراً من 1 يونيو 2014م وحتى 10 يونيو 2014م وتستمر المنافسات لقومية والمحلية حتي 31 مايو 2014 .على ان تبدأ فترة الإعداد من 11 يونيو الى 20 يونيو 2014م. ويبدأ اللعب التنافسي للفترة الثانية من 21 يونيو 2014م وحتي 31 أكتوبر 2014م ، وتبدأ فترة الرئيسية للتسجيلات من 1 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر.

وينظم النشاط السنوي للأندية(الموسم) على نطاق القطر ابتداءا من موسم 2015م على النحو التالي: الفترة 1 ديسمبر حتى 31 ديسمبر: فترة إعداد ومباريات تجريبية ومعسكرات داخلية وخارجية وزيارات فرق اجنبية . من 1 يناير حتى 10 مايو : فترة لعب تنافسى. من 11 مايو حتى 20 مايو فترة راحة وتسجيلات وإنتقالات . ومن 21 مايو حتى 31 مايو فترة إعداد ومباريات تجريبية ومعسكرات داخلية وخارجية وزيارات فرق خارجية ، ومن 1 يونيو حتى 31 اكتوبر فترة لعب تنافسي . ومن 1 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر.

ويجوز لمجلس الإدارة منح إذن استثنائي من أحكام الفقرات (3) و (6) للاعبي المنتخب الوطني أو الأندية المشاركة في منافسات رسمية دولية أو قارية أو إقليمية عندما تقتضي ظروف المشاركة ذلك.

و يجوز لمجلس الادارة تعديل فترات الموسم المذكورة اعلاه اذا دعت ضرورة قاهرة الى ذلك.

كووورة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس