كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قناة ليبية : طائرة محملة بالأسلحة قدمت من السودان لدعم الارهابيين في طرابلس



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قالت قناة الدردنيل الليبية مساء امس الجمعة: إن طائرة محملة بشحنة سلاح هبطت بمطار معيتيقة الدولي بطرابلس قادمة من السودان، ولم تذكر القناة أي تفاصيل عن نوع تلك الأسلحة وهل هي قادمة من الخرطوم أم من غرب السودان.

يذكر أن تقارير إعلامية قالت في وقت سابق: إن عبد الحكيم بالحاج رئيس حزب الوطن، المحسوب على الحركات المتشددة كان قد غادر ليبيا إلى السودان لجلب شحنة أسلحة لاستخدامها في محاربة اللواء خليفة حفتر.

كما أعلن الرائد محمد الحجازي في وقت سابق اليوم الجمعة أن مطار معيتيقة استقبل العديد من شحنات الأسلحة القادمة من قطر وتركيا وأنه تم رصد هذه الشحنات قبل أن يتم تخزينها بقاعدة معيتيقة العسكرية وتصوير الطائرات التي جلبتها.

صحيفة التغيير
ت.إ

[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        للاسف السودان اصبح ملطشة واحتمال كبير يكون الخبر صحيح لان قادتنا
        من السهل ان ينقادوا وراء المصائب ويتورطوا ويورطوا البلد معاهم في
        مشكلة ليس لنا ناقة ولا جمل فيها وهذا يدل على الغباء السياسي

        الرد
      2. 2

        تصوري الشخصي..أن ليبيا ستصبح هي بؤرة الحرب بين السودان و مصر..وأتمني من الله العلي القدير ان يكون تحليل خاطئا..أو بأصح الحرب بين دول الخليج و قطر..فقطر تريد أن تمكن حلفاؤها من الأخوان في ليبيا..ودول الخليج الأخري كالسعودية تسعي للفتك بالأخوان في أي مكان..لأنهم صاحبوا ميل تجاه إيران..لعبة السياسة هذه سوف يكون أحد ضحاياها السودان مالم يتم تغيير الحكم فيه، والذي اراه مستحيلا بوجود عجائز الأحزاب ورانكراتهم..

        الرد
      3. 3

        [B]نتمنى دعوة رسمية للمشاركة بالمجاهدين نريد مشاركة رسمية بعد قبول رسمي قانوني عشان بكرة ما نسمع غزاة ومحتلين نريد غطا قانوني لكي يخلص الناس من ما يسمى حفتر السيسي هذا هذا الرجل سوف يتاذى منه السودان قبل الليبيين هو جناح لوبي مصري سيسي وله بعد عربي اخر [/B]

        الرد
      4. 4

        هكذا ايقنت المخابرات العالمية غيرها انه بالسهولة ما كان ان يتم الزج بنا في اي معترك وتاتي المشاكل من كل النواحي بسبب او بغير سبب وهذا لعمري اعتقد انه موقف حكومتنا الغاكض فهي لا تود ان تنفض يدها من هذه الاشايء ولا هي تفعل وتصرح بكل وضوح ومن ثم تاتي المشاكل والعقوبات وتطحن المواطن اكثر مما هو مطحون ويهرع علي كرتي او غيره لتكذيب اخبار يمضي عليها اسبوع واسبوعان والصمت في مثل هذه الاحوال هو دليل على المشاركة .. او ان حكومتنا لاتفرق بين ما هو مضر او مفيد من تصريحات الدول في حقنا ..
        وفي الحقيقة فقد اتخذ السودان شماعة لاي فصائل تتعارك في اي دولة فحين يكون احدهم على وجه او قريب من الهزيمة يبحث في كيف يستدر عطف الاخرين ويبحث عن اكثر الاوراق التي تجلب له الدعم اللوجستي وهو الادعاء ان جماعته تقاتل الارهاب والجماعات الاسلامية المسلحة والتي يدعمها السودان وقد وصلت اسلحة قادمة من السودانبل وعلى طائرات والى مطار غير رسمي او مطار مطروق لخطوط الطيران الدولية ..
        انها تنغيم وتهذيب لمعزوفة صحيفة الوفد حين قالت رصدت جهات امنية بهجرة جماعت اىخوان الى السودان وخاصة الجهات الشمالية نه لتبقى قريبة من الحدود مع مصر حتى تثير متاعب لمصر .. وهذا التصريح الليبي متزامنا مع ذلك القول ولا استيعد ان يصخرج الينا اللواء المتمرد حفتر اليوم ببيان ويقول ااسرنا مرتزقة سودانيون وبحوزتهم كذا وكذا او ربما يقال غدا ان الثوار المقاتلين لحفتر استعملوا اسلحة كيمائية قادم من السودان .. كله وارد
        وتبقي الاجابة لدى حكومتنا على تساؤل لم الصمت حين هكذا تصريح

        الرد
      5. 5

        انتشار هذه الاخبار يمثل رصاص في صدورنا هنا في ليبيا

        الرد
      6. 6

        دعم الاسلامين ولا الارهابيين!!!!!!!!!!!!!! هؤلاء دعمهم واجب بنص القرآن (ياأيها الدين آمنوا قاتلوا الدين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظةً واعلموا أن الله مع المتقين…….الخ سورة التوبة)اللهم أنصر الاسلامين في مصر وليبيا وتونس والجزائر واليمن والصومال و……….ألخ كمانصرتهم في السودان ويا أيها المسلمين اتحدوا ضد مخطططات الصهيونية والكنيسة العالمية.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس