منوعات

فيديو: رئيس تحرير “أ.ش.أ”: “ربنا خلق الدنيا فى 6 أيام واستريح في السابع”


قال علاء حيدر رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط(الوكالة المصرية الرسمية) على التليفزيون المصري: إن الله خلق الدنيا فى ستة أيام ثم استراح فى اليوم السابع”.

في إطار التدليل على أنه لا إصلاح يمكن أن يقوم به الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسي في وقت بسيط، وأنه يجب أن يحصل على فرصته حتى يتمكن من خدمة الناس.

[SITECODE=”youtube _LondsP77sQ”]رئيس تحرير وكالة انباء الشرق الاوسط: ربنا خلق الدنيا فى 6 ايام واستريح السابع[/SITECODE]

وكالات
فيديو


تعليق واحد

  1. مثل هذا الكلام قاله قبلك الكثيرين والعتب على الذين ينشرون ويروجون مثل هذه الاقاويل التى ليس لها معنى سوى ان صاحبها ومروجها بصيرتهم عمياء (صم بكم )

  2. بسم الله الرحمن الرحيم ((وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِن لُّغُوبٍ {38}(سورة ق)- صدق الله العظيم .
    وما مسنا من لغوب !! هل تعرف معناها أيها المصري المنافق ؟؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل .
    هؤلاء المصريين افتروا على الله الكذب وسوف يعلمون !!

  3. يا متخلف ياعبيط انت والسيسي بتاعك دا تصرح وتقول ( أنه لا إصلاح يمكن أن يقوم به الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسي في وقت بسيط، وأنه يجب أن يحصل على فرصته حتى يتمكن من خدمة الناس. ) واشمعنا كلامكم دا ما قلتوا في عهد الرئيس الشرعي الاصلي محمد مرسي بعد ان مسك الحكم ؟؟؟!!! ياخ انتو في اقل من سنه عزلتو محمد مرسي وكمان عايزين تجيبو الاسباب لعزلكم الرئيس محمد مرسي انه ما عمل شئ حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
    معناها انتو كدا كشفتوا نفسكم وظهرت حقيقتكم

  4. كيف فات عليك يا جاهل قوله تعالي : [B] وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعْجِزَهُ مِنْ شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ إِنَّهُ كَانَ عَلِيمًا قَدِيرًا[/B] .
    حتي تصف الله سبحانه بما تنزه عنه

  5. هذا كلام اليهود من التوراة يقولون ان الله جل جلاله خلق السموات والارض فى ستة ايام ثم استراح من التعب فى اليوم السابع ( السبت ) ولذلك هم يوم السبت لايعملون

  6. [SIZE=5]يا أخوان الرجل يقول ما يؤمن به وما أتت به عقيدته ( اليهودية )
    فالذي يقوله هو ضمن ما حرف في التوراة[/SIZE]

  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    قبح الله وجهك يا جاهل
    الم يقول المولي جل جلاله (ما مسنا من لغوب ) فلقد زعم اليوم مثل قولك هذا ولكن جاء الرد من المولي تبارك وتعالي