كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

محمد منير نجم يفضّل الحياة وحيدا كـ”الأصداف.. الكينج يتجاوز أزمة طلاقه



شارك الموضوع :
”مقدورك أن تبقى وحيدا كالأصداف”، بهذه الكلمات لخص الشاعر الكبير نزار قبانى، حياة الكينج محمد منير، النجم الذى ملأ الدنيا بهجة وأمل بغناءه المتفرد على مدار ما يقرب من نصف قرن، حيث فضّل أن يبقى وحيدا يقدم لجمهوره الذى ارتبط بصوته فى إنحاء الوطن العربى فنا متميزا، بعد انفصاله مؤخرا عن زوجته داليا يوسف.

محمد منير النجم الذى أسس مدرسة فريدة فى الموسيقى والغناء بصوته “الذى لا ينكسر”، قرر أن يتجاوز أزمة طلاقه، بإصدار ألبوم غنائى جديد، يعكف على التحضير له فى الوقت الحالى، كما سيتجه النجم الكبير إلى الإسكندرية الخميس المقبل لحضور حفل تكريمه بمؤتمر عالمى، يقام فى مكتبة الإسكندرية بحضور اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية، وسيختتم الحفل ببعض من أغنيات الشهيرة.

واقعة طلاق النجم الكبير التى كانت حديث المواقع الإلكترونية طوال يوم الاثنين، صرح بها الكينج لبعض النجوم المقربين له أثناء حضوره حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث ذهبوا ليباركون له الزواج فأخبرهم أنه انفصل عن زوجته فى صمت بدون إبداء أسباب، وعلق بكلمة “كله قسمة ونصيب”، وردت عليه النجمة الكبيرة نادية لطفى الذى اصطحبها معه فى سيارته لحفل التنصيب “كله نصيب فعلا”، وعلق محمد هنيدى وليلى علوى ويسرا على الخبر بقولهم “أنت أيقونة بالنسبة لنا ومسألة الزواج والطلاق نصيب”.

للمرة الثانية.. يفاجئ نجم الأغنية العربية الكينج محمد منير، جمهوره فى أقل من 50 يوما، فى المرة الأولى حينما أعلن عن زواجه من فتاة من خارج الوسط الفنى من أصل نوبى تعيش بالعاصمة الفرنسية باريس، تدعى “داليا محمد يوسف”، حيث تعرف عليها صدفة عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وعلى الفور دارت بينهما قصة حب سريعة لم تستغرق أسابيع، حتى أعلن منير عن نيته فى الزواج منها، وفضل الكينج حضور أقاربه فقط وهو نفس الوضع بالنسبة لأسرة عروسته، فلم يرغب فى حضور أحد من أصدقائه من داخل أو خارج الوسط الفنى.

ما لبث الكينج إلا أن فاجأ جمهوره مرة أخرى، ولكن هذه المرة بانفصاله عن زوجته بعد مرور أسابيع قليلة على زواجه، حيث علم “اليوم السابع”، من مصدر مقرب من الكينج محمد منير، أن الانفصال تم فى هدوء منذ 15يوما، وفضل منير عدم الإفصاح عن سبب الانفصال، حيث علق قائلا: “هذه أمور شخصية أحب أن أحتفظ بها لنفسى”، خاصة وأن البلاد بأكملها مشغولة بتطورات الوضع السياسى والانتخابات الرئاسية والرئيس الجديد.

وأضاف المصدر، أن سبب الانفصال جاء لاختلاف الكينج وزوجته فى العديد من الأمور ووجهات النظر، فيما بينهما، حيث بدأت المشكلات تتزايد بدءا من الأسبوع الثانى من زواجهما، حتى رأى الكينج أن الحل الوحيد هو الانفصال، وإن كانت هذه المشاكل أتت بسبب فارق السن بين الاثنين، فضلا عن ثقافة زوجته والتى قضت عمرها بأكمله بين لندن وباريس.

على الرغم من أن انفصال الكينج تم منذ أكثر من 15 يوما، إلا أن هذا الخبر ظل سريا، فقد شدد منير على المحيطين به بعدم الإفصاح عنه، إلا أن السر تسرب حينما اجتمع مع عدد من أصدقائه المقربين داخل الوسط الفنى فى حفل تنصيب المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا أمس، وحينما سألوه عن زوجته، أبلغهم بانفصاله، حتى أصبح هذا الخبر هو نميمة بعض المقربين من الكينج، منذ أمس وبعد إعلانه للخبر.

على الجانب الآخر، يواصل منير التحضير لألبومه الجديد، مع عدد من الشعراء والملحنين، حيث يواصل حاليا اختيار أغانيه الجديدة.

كتب عمرو صحصاح-اليوم السابع

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس