كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزارة التربية تتسلم (100) ألف كتاب مدرسي دعماً من شركة بتروناس


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تسلمت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم (100,000) مائة الف نسخة من الكتب المدرسية إضافة الى قصص للاطفال تكفلت بطباعتها شركة بتروناس الماليزية وذلك في إطار المسؤلية المجتمعيه لشركات النفط تجاه المجتمع.

وأشاد د. عبد المحمود النور محمود وزير التربية بالولاية لدى تسلمه الكتب، بالدور الفاعل الذي تقوم به شركات النفط في المسؤلية المجتمعيه وقال إن الشركة ساهمت في تغيير الخارطة التعليمية بالولاية إبان دعمها السخي للتعليم مضيفاً إن هذ العمل يعتبر بداية فعلية لتفعيل دور المكتبة المدرسية التي من شانها أن تسهم في دفع العملية التعليمية، مشيراً الى قيمة الكتاب المدرسي في كونه مصدر تثقيف وتوجيه وإرشاد وتوعية، مبيناً إن قراءة الكتب غيرت مجرى المجتمعات الى حياة كريمة داعياً الطلاب الى الاهتمام بالقراءة وإثراء عقولهم بشتى نواحي العلم والمعرفة.

من جانبه قال الاستاذ يوسف شاهد محمد مدير عام شركة بتروناس الماليزية العاملة في مجال التنقيب عن النفط بالسودان إن إطلاق مبادرة الشركة لدعم التعليم وتوفير المعينات التي تنهض به تجي وفق برامج الشركة وإهتمامها بالمسؤلية المجتمعية تجاه المجتمع الذي تعمل به، مشيراً الى دور العلم في عملية النهضة التنموية للدول وأعرب عن أمله بان يستفيد طلاب العلم من الكتب الدراسية وتساعدهم على تحقيق مزيداً من النجاحات.

صحيفة الجريدة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس