كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرلمان : لا مقارنة بين ما يحدث بغزة ودارفور



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]وصفت نائب رئيس البرلمان سامية أحمد محمد ما يحدث بغزة بالإبادة الجماعية، وقالت إن القوانين الدولية لا وجود لها باعتبارها تطبق على شعوب وتستثنى منها أخرى.

وأكدت أن المستقبل سيكون إزالة الاحتلال، ورفضت سامية مقارنة الوضع في دارفور بما يحدث في غزة.

وقالت: «دارفور وكردفان ما فيها احتلال والحكومة ما بتضرب المدنيين»، وأكدت التزام الحكومة بحماية أراضيها وشعبها، وطالبت الأمة بالوعي بمناطق محاولة غزوها وإضعافها وتفكيكها لإنفاذ المخططات الكبيرة لتجزئة الدولة.

صحيفة الانتباهة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        بل ان ما حدث في دارفور ألعن الف مليون مرة مما وقع بغزة، فتعليمات نتنياهو لجنوده بقتل اهل غزة بلا (اسير ولا جريح) لا تختلف عن تلك التي أصدرها البشير والسفاح احمد هرون لافناء اهل دارفور وجنوب كردفان. والاختلاف الوحيد هو ان من يامر نتنياهو بقتلهم هم اعداء في نظره أما من يقتلهم البشير فهم مواطنون هو مسئول عنهم ولهم حق في هذا البلد. واجزم بانه لو كانت لدى الدولة طائرات اكثر فتكا من الانتنوف كما التى عند اسرائيل، لما ترددت في استعمالها لابادة اولئك التعساء من سكان دارفور وجنوب كردفان. اليوم هنالك 300 الف سوداني مشردون بمعسكرات النزوح في تشاد، بالله من الذي يسأل عنهم؟ أما التمحك بان القصف البشيري يستهدف المتمردين ولكن برأيهم ام المتمردين يندسون بين الابرياء كدروع بشرية، فهي ذات الفرية التي يتستر خلفها نتنياهو لقنل اطفال غزة .. فالكل يتعاطف مع غزة ولكن الاقربون اولى بالمعروف، وتبرعات سراتنا واثرياؤنا الطلاب لغزة اولى بها مشردونا في تشاد ومعسكرات النزوح الداخلية، فاموال الغزاويون وما يلقونه من دعم حكومات سنية وشيعية يساوي اضعاف اضعاف ميزانية السودان.. وخلونا من المكابرة والفشخرة الكضابة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.