رياضية

سوداني يحتال على الهلال بالكونغو ويستحوذ على دخل مباراة موتيمبا


[JUSTIFY]تعرضت ادارة بعثة الهلال بالكنغو الديمقراطية لعملية احتيال كبيرة بطلها احد افراد الجالية السودانية بكنشاسا وذلك عقب اداء الفريق لمباراته الودية امس الاول امام موتيمبا الكنغولي باستاد تاتا رافائيل والتى حظيت بحضور جماهيري فاق مباراة الفريق امام فيتا تجاوز عدده الـ45″ الف مشجع وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

الهلال اتفق على اداء المباراة نظير حصوله على 40% من صافي الدخل و40% لفريق موتيمبا الكنغولي على ان تخصص الـ20% المتبقية كمنصرفات ،واوكلت ادارة البعثة احد اعضاء الجالية السودانية بكنشاسا ليمثلها امام ادارة الفريق المستضيف ويتابع معها امر المتعلقات المالية المرتبطة بتوزيع النسب واحصاء اموال الدخول لتفاجأ ادارة البعثة باختفاء عضو الجالية المنتدب عقب نهاية المباراة لسؤاله من نصيب الهلال ولم تفلح محاولاتها في مقابلته الا صبيحة امس ليفاجئها بانه لا نصيب مالي يذكر للهلال من المباراة بحجة عدم تغطية الدخل للمنصرفات لتضطر ادارة البعثة امام ضيق زمن مغادرتها لكنشاسا لابلاغ السفارة السودانية بالحادثة وتفويضها لمتابعة القضية واسترداد حق الهلال من الدخل والذي قدرت قيمته بـ40″ الف دولار بحسب المتابعين.
من جانبها اجرت قوون اتصالا هاتفيا بموفدها مع بعثة الهلال بالكنغو والمرافق لها منذ معسكرها الاعدادي باديس ابابا الزميل اشرف كامل وابلغته بالحادثة وطلبت منه الحصول على تصريح رسمي من ادارة البعثة وحالت ظروف انشغال ادارة البعثة بالسفر للوممباشي دون تمكنه من الحصول على افادة كاملة حول الواقعة.
[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma] قوون
م.ت
[/FONT]


تعليق واحد

  1. فوضى إدارية وعدم توزيع المهام حسب منهج معين، ليه من الجالية، ايش دخله، لازم يكون من إدارة الهلال حتى يحاسب أما من الجالية الله المعين

  2. ههههههههه اشرف الكردنال دور لقف الزول دا بيكون موصيهو اشر الكردنال المحتال هههههههههه دا حايلقف الهلال لقف جد ويدخل الهلال فى ديون لا ليها اول ولا اخر وحا تشوفه وتسمعو وتقولو ود السرور قال الكلام دا قبل كده دا اشرف المحتال واجرك على الله