كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأمة القومي: الحوار أفرغ من محتواه والسودان مهدد بشبح التشرذم



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قال حزب الأمة القومي إن أي حديث عن انتقاص دور الحزب في عملية الحوار الداخلي، لا يأتي إلا من جاهل، لجهة أن الحزب كان من أكثر المتحمسين لحوار الوثبة، وقالت الأمين العام لحزب الأمة سارة نقد الله إن حزبها امتنع عن المواصلة في عملية الحوار ليقينه أنه فشل بامتياز، وكشفت في مؤتمر صحفي أمس،عن مسعى سابق لحزبها من خلال سعيه لإقناع القوة المتحفظة على الحوار، وزادت: ( سعينا لجعل الحوار مثمراً باقتراح الاشتراطات الضرورية للنجاح وعلى رأسها مطلوبات تهيئة المناخ)، وأشارت إلى أن الحوار سقط في أول امتحان وبات مثل غيره من الشعارات، وتم إفراغه بالكامل من محتواه.

وجددت نقدالله، الدعوة إلى إحداث تغيير إيجابي وضرورة تحقيق سلام عادل شامل وتحول ديمقراطي كامل، وأضافت (إذا لم يحدث هذا بالطريقة المثلى، فإنه سيحدث بالطريقة السلبية التي تقود إلى التمزق وزوال الدولة والأمن وشيوع النهب وحوادث الاعتداءات).

وطالبت نقد الله بإطلاق سراح مريم الصادق، والسماح بحرية التعبير، ودعت إلى أن يطرح إعلان باريس للرأي العام ليأخذ حقه من النقاش.

صحيفة المستقلة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        نسأل الله العلي القدير أن يلطف بالشعب السوداني الفضل، ونتمني أن يحدث إنقلاب دموي أحمر ولو لمدة 48 ساعة فقط حتى يخلصنا من كل الرموز المخرفة “رؤوساء الأحزاب السياسية جميعاًوكبار المتنفذين فيها” بما فيهم المؤتمر الوطني والشعبي وأن يبدأ بهؤلاء ” حتى يريح الشعب السوداني من هؤلاء العجزة المخرفين الذين لم يقدموا أي شئ لهذا الشعب بل ساهموا في دمار وخراب البلد ولا يزالون رغم بلوغهم سن الخرف ” ديل كرهونا السودان ياخي ” وأن لا يترك كوز على وجه الأرض مهما كان صغيرا وبعد ذلك يحصل ما يحصل …. لأنه بصراحة البلد وصلت حالة من الهرج والمرج والجدل الفارغ الذي لا يقدم ولا يؤخر … شيوعي أحمر دموي قاتل يخلصنا منهم …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس