كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

د. صالح بن سعد السحيمي : تحذير لسلفيي السودان من الخروج على الرئيس


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وجه العالم الديني السعودي د. صالح بن سعد السحيمي الزائر للبلاد، السفليين بالسودان بجميع تياراتهم بعدم الخروج على الحاكم في البلاد، محذِّراً في ذات الأثناء الشعب السوداني من المد الشيعي الرافضي، ومما سماه ثورة الربيع العربي، واصفاً إياها بالصقيع الغربي، وبين أنه مخطط لصنع الفوضى الخلاَّقة في الدول العربية.

وكانت القاعة الدولية بقاعة الصداقة قد شهدت جمعاً حاشداً من الرجال والنساء بكل التيارات السلفية بالسودان أمس الأول، بالإضافة لقادة الدعوة السلفية لحضور محاضرة عن فضائل الصحابة ألقاها العالم السعودي الدكتور صالح بن سعد السحيمي المدرس بالمسجد النبوي الشريف القادم للبلاد في زيارة رسمية من وزارة الإرشاد بالمملكة العربية السعودية، قدم من خلالها دورة علمية شرعية باستضافة من كلية جبرة العلمية التابعة لجمعية الكتاب والسنة الخيرية.
وأمر السحيمي مخاطباً الحشد الضخم بعدم الخروج على القيادة في السودان والالتفاف حولها، مثنياً عليها، وقال: «أوصيكم أن تلتفوا حول قيادتكم»، واصفاً إياها بالقيادة الطيبة على حد قوله.
وحذر السحيمي من الفكر الرافضي الشيعي، وفي ذات الاتجاه حذر من ثورة الربيع العربي ووصفها بثورة الصقيع الغربي، واوضح انها مخطط غربي لخلق فوضى خلاَّقة بالدول العربية.

صحيفة الانتباهة
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس