كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مشجع كيني يشنق نفسه بعد خروج ارسنال من نصف نهائي ابطال اوروبا


شارك الموضوع :

نيروبي (ا ف ب) – شنق مشجع كيني “مهووس” بفريق ارسنال الانجليزي نفسه بعد الخسارة التي مني بها الاخير امام مواطنه مانشستر يونايتد حامل اللقب 1-3 الثلاثاء في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، حسب ما اعلنت الشرطة المحلية الاربعاء.

واعلنت الشرطة ان سليمان الفونسو اوموندي (29 عاما) شنق نفسه الثلاثاء في امباسكي، احدى ضواحي العاصمة نيروبي، وهو يرتدي قميص ارسنال.

وقال كالفين اوتيونو، احد اصدقاء اوموندي، لوكالة “فرانس برس” بأنه كان يشاهد المباراة مع الاخير في احد المقاهي وعندما انتهى اللقاء بخسارة ارسنال ترك اوموندي المكان وهو يبكي، مضيفا “لم نعلم انه سيشنق نفسه حتى صباح الاربعاء عندما سمعنا التقرير (الاخباري) وقدمنا الى هنا لنجد جثته على الشرفة”.

وودع ارسنال مسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما جدد مانشستر الفوز عليه (1-صفر ذهابا)، ليخرج خالي الوفاض من الموسم الحالي لانه فقد الامل في المنافسة على اللقب الدوري المحلي الذي تصدر مانشستر ايضا.

ولا تعتبر الحوادث المماثلة غريبة عن هذه المنطقة من العالم حيث تستقطب مباريات البطولات الاوروبية المحلية والقارية الكثير من المتتبعين وخصوصا المباريات التي تتواجد فيها الفرق الانجليزية.
يلاكورا

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس