كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الرئاسة تُجدِّد دعوة الحركات المسلحة للمشاركة بالحوار



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]جدَّد نائب رئيس الجمهورية حسبو عبدالرحمن خلال المؤتمر الوظيفي الرابع لأمانة الشباب بالمؤتمر الوطني، دعوته لحاملي السلاح للمشاركة في الحوار الوطني. وأكد حسبو أن الحوار لن يستثني أحداً، وسيشارك فيه كل أطياف الشعب السوداني.

وأكد عبدالرحمن أن حزبه لن يرهن الحوار الوطني بقدوم شخص ولا لمزاج فرد، مشيراً إلى أن مسيرة الحوار ماضية دون الالتفات الى الوراء.

وقال حسبو لدى تسلمه البيان الختامي وتوصيات المؤتمر الوظيفي الرابع لشباب المؤتمر الوطني بقاعة الصداقة، الأحد، إن باب المشاركة في الحوار الوطني مفتوح لمن تأخر.

وأضاف أن الحزب طرح مشروع الإصلاح من منطلق قوة مستصحباً التجارب السابقة حتى خلص إلى وثيقة الإصلاح الشامل، منوهاً إلى أنها ترتكز على محاور أهمها إصلاح الحزب وإصلاح الدولة سياسياً واقتصادياً وأمنياً والجوانب كافة، الأمر الذي تمخض عنه خطاب الوثبة الذي قدمه الرئيس البشير للسودانيين كافة، والذي يدعو إلى الحوار الوطني الشامل .

من جانبها، سلمت رئيس القطاع الفئوي بالمؤتمر الوطني الأستاذة سامية أحمد محمد، نائب رئيس المجلس الوطني، البيان الختامي وتوصيات المؤتمر لنائب رئيس الجمهورية. وقالت إن التوصيات جاءت معبرة عن تطلعات الشباب المليئة بالحيوية والنشاط، مشيرة إلى أن الشباب هم نواة التغيير الإيجابي وشعلة المستقبل.

شبكة الشروق
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس