سياسية

البرلمان: نؤدي شغل الحكومة لأنها «ما دايرة تشتغل شغلا»


[JUSTIFY]كشف البرلمان عن قيادة حملة رقابية لمحاصرة الأسواق وضبط الأسعار من أجل محاربة الغلاء، وأعلن عن اتجاه لتخفيض الرسوم والضرائب على السلع الضرورية انحيازاً للمواطن.

وتوعد رئيس اللجنة الاقتصادية سالم الصافي حجير بتطبيق القانون على المتلاعبين وإحباط كافة المحاولات لاستغلال المواطن بالندرة والغلاء وقال «مافي كبير على القانون» وأردف «اي زول يلعب في الحكاية دي الحكومة قادرة تردعه لان المواطن خط أحمر» وفيما كشف حجير عن إجراءات وترتيبات خلال الأسبوع المقبل لمعرفة الرسوم والتكلفة الحقيقية في الميزانية للسلع المستوردة، بغية تخفيضها وأضاف «اي رسم ما موجود في الميزانية حنطيرو وأي شغل اضافي سيلغى»، واعترف حجير بأداء الجهاز الرقابي دور الجهاز التنفيذي وقال «الجهاز التنفيذي ما داير يشتغل ومافي زول جاب مبادرة».

صحيفة الانتباهة
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. اصلا مافى مبرر للبرلمان عشان يعمل كده ويبقى همه انابيب الغاز فاضية والا ملانة او الرسوم وتخفيضها ده مهما يكن ليس الا فرقعة اعلامية فقط وتقدح فى اهلية البرلمان وتشكك فى مقدرته على تفهم دوره الذى لايتعد التشريع والمراقبة للجهاز التنفيذى وهذا يكرس لعدم المؤسسية والتى ستهدم كل شىء وماذا نفعل اذا الملح فسد ؟؟؟؟؟

  2. طيب ماترفدوها … ولا حانين عليهم تتصدقو عليهم مخصصات ورواتب من جيوبنا ؟؟