كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رئيس الهلال أشرف “الكاردينال” يكشف أخطر الأسرار ويقول:



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]نبشر بوضع حجر الأساس لـ(الجوهرة السوداء) في نوفمبر بتشريف رئيس الجمهورية
وقعنا عقداً للرعاية بـ(3) ملايين دولار ولسنا بحاجة لاتفاقية جنتلمان مع المريخ
قيمنا لاعبينا (المفكوكين) .. من أراد الاستمرار فمرحباً وسنقوم بتوصيل من يختار الرحيل للنادي الذي يرغب الانضمام إليه..!
الخرطوم عبد الله أبو وائل
أكد “أشرف سيد أحمد الكاردينال” رئيس نادي الهلال رفض مجلس الإدارة للمزايدات من جانب اللاعبين مطلقي السراح. وقال من خلال حديثه للإذاعة الرياضية عصر أمس (السبت): مجلس الإدارة حريص كل الحرص على بقاء لاعبيه وأن اللجنة الفنية هي المنوط بها رفع تقريرها بهذا الشأن لمجلس الإدارة عقب عطلة عيد الأضحى المبارك. وأضاف لدينا سقف مالي للاعب لن نتجاوزه ولو بمليم واحد فمن يرغب في مواصلة مشواره مرحباً به ومن يرفض فإن الباب مفتوح ليغادر سواء إلى المريخ أو (مانشستر يوناتيد، ويمكننا حمله بسياراتنا لنوصله إلى النادي الذي يرغب.. ونفى ما تورد بشأن مفاوضة أي لاعب أو الجلوس معه مطالباً بتوخي الدقة.
{ التسجيلات والاتفاقية
أبان “الكاردينال” أن المجلس أكمل كافة الترتيبات المتعلقة بالتسجيلات القادمة. وقال عبر اللجنة الفنية رصدنا العناصر المحلية والأجنبية من اللاعبين وهنالك محترف من العيار الثقيل هو بمثابة المفاجآت بالنسبة لجماهير الهلال، ولا أملك من القول سوى أنه من المحترفين الذين يشاهدهم الجمهور من خلال الفضائيات فقط وهو إضافة حقيقية للأزرق. وكشف “الكاردينال” عن عدم اهتمامه باتفاقية الجنتلمان مع المريخ وقال: لا حاجة لنا بمثل هذه الاتفاقية خاصة وأننا حددنا سقفاً مالياً لأي لاعب لن نتعداه، وإذا رغب في المغادرة فإننا لا نضار من ذلك سواء ذهب للمريخ أو (مانشستر يونايتد). وأكد “الكاردينال” أنه ملتزم بتقرير اللجنة الفنية وأنه لن يتردد في تسجيل أي لاعب مطلق السراح من المريخ أو الأهلي شندي.
{ المدرب الجديد
أبان “الكاردينال” أن الجهاز الفني القادم ليس من دولة عربية نافياً الاستعانة بالتونسي النابي وقال: أطمئن القاعدة أن الإطار الجديد مقتدر وقد وعدنا بتحقيق بطولة الأبطال بعد أن حدد محترفاً قمنا بالاتفاق معه. وأضاف لا نود الكشف عن اسمه حالياً لكننا نؤكد اكتمال الاتفاق معه وسنكشف عنه في الوقت المناسب.
{ دعم الأقطاب
أكد “الكاردينال” أن دعم الأقطاب للنادي لا يتعدى (الصفر) وقال لم يدعمنا أي شخص ولو بمليم واحد ونحن لم نكن نعول على الأقطاب بعد أن وفرنا الميزانيات المطلوبة. وأضاف هؤلاء لا يودون دعم الكيان وقد جاءت دعوماتهم سابقاً من أجل المصلحة الخاصة لا من أجل دعم الكيان.
{ العلاقة مع الاتحاد العام
نفى “الكاردينال” استهداف الاتحاد العام لكرة القدم لنادي الهلال وقال: ورثنا هذا العداء إلا أن العلاقة بيننا والاتحاد في أفضل حالاتها وقد وجدنا تعاوناً كبيراً منهم فيما يتعلق ببرمجة مباريات الممتاز بجانب تعاونهم معنا في الشكوى المقدمة ضد نادي فيتا ومدونا بكثير من المعلومات بجانب متابعتهم للشكوى. وأضاف نعمل على الجلوس مع قادة الاتحاد العام عقب عطلة العيد لمناقشة عدد من القضايا التي تؤدي لتطور الكرة السودانية.
{ الرعاية
أكد “الكاردينال” حقيقة توقيع النادي لعقد رعاية مع إحدى الشركات الكبرى بقيمة (3) ملايين دولار لمدة (4) سنوات، منوهاً لإقامة احتفال بالنادي خلال فترة وجيزة وقال: ما أثير بشأن عدم وجود شركة راعية هو حديث لا أساس له من الصحة وقد تم توجيه الناطق الرسمي والمنسق الإعلامي بعدم التعامل مع الصحف التي نشرت الخبر بجانب منع مناديبها من دخول النادي.
{ وضع حجر الأساس للإستاد الجديد
كشف “الكاردينال” عن وضع حجر الأساس للإستاد الجديد (الجوهرة السوداء) في نوفمبر المقبل بتشريف المشير “عمر البشير”. وقال الإستاد الحالي لا يشرفنا وبإذن الله نحتفل بوضع حجر الأساس وبالمحترفين الجدد.
{ نازو والمصالح المشتركة
أوضح “الكاردينال” أن ناديه يرغب في الحصول على أموال من (نازو) مقابل الإعلان، مؤكداً أن الشركة ترغب في الجلوس مع مجلس الإدارة من أجل التوصل لاتفاق بين الطرفين، منوهاً لرغبة المجلس في الاستفادة من قميص الهلال في الإعلان.

المجهر السياسي
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        الجوهرة السوداء ام الجوهرة الزرقاء؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      2. 2

        الجوهرة السوداء علاقتها شنو بالهلال ..يكون قاصد استاد بيليه البرازيلى .
        ممكن تكون الجوهرة الزرقاء.

        الرد
      3. 3

        حاجة غريبة جدا … اعلام لا يهنم بمراجعة ما يكتب … ويكتب دون اهتمام مما يتسبب في كثير من البلبلة للناس … كل الناس سمعت انه اسمه الجوهرة الزرقاء وهناك فرق كبير بين الازرق والاسود ويا ساتر من يطلع علينا واحد ويقول لينا النيل الاسود بدل النيل الازرق او قناة النيل الاسود… خلوا عنكم شوية اهتمام … ده خير يمكن تأثيره غير ضار … لكن هناك اخبار اذا تم تغيير حرف مكان حرف او نقطة يتغير المعني كليا … خلو عندكم شوية اهتمام واحترام لعقول القراء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس