كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مجلس ادارة الاسماعيلي المصري يحث لاعبيه علي الفوز في مباراة الترسانة


شارك الموضوع :

حث مجلس ادارة النادي الاسماعيلي المصري لاعبي الفريق الاول بالنادي علي تحقيق الفوز في مباراتهم الهامة الاربعاء امام الترسانة في الاسبوع الاخير للدوري المصري الممتاز.

وقال الموقع الرسمي للدراويش ان المجلس برئاسة المهندس المهندس نصر ابو الحسن اجتمع باللاعبين والجهاز الفني مساء الاثنين وطالبهم ببذل اقصي ما لديهم من اجل الحصول علي نقاط مباراة الترسانة الثلاث.

وشدد المجلس علي اهمية الابتعاد عن أي احساس بالتراخي في المباراة خاصة وانها امام فريق تأكد هبوطه الي دوري الدرجة الثانية.

ويستضيف الاسماعيلي والذي ينافس بشدة علي لقب الدوري فريق الترسانة صاحب المركز الخامس عشر والذي تأكد هبوطه الي دوري المظاليم.

كما طالب المجلس اللاعبين بالهدوء اثناء المباراة والانصياع لقرارات الحكام خاصة هؤلاء الذين يملكون انذارين في رصيدهم وحصول أي منهم علي انذار ثالث سيتسبب في ابتعادهم عن المباراة الفاصلة امام الاهلي في حال اقامتها.

ويحتل الاهلي صدارة الدوري برصيد 60 نقطة وهو نفس رصيد الاسماعيلي قبل نهاية الدوري باسبوع واحد فقط، وستقام مباراة فاصلة بين الفريقين لتحديد الفائز بالبطولة في حال عدم حسم أي منهما اللقب في الاسبوع الاخير.

وسيلتقي الاهلي مساء الاربعاء ايضا امام طلائع الجيش باستاد الكلية الحربية بحي مصر الجديدة بالقاهرة.

يلاكورا

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس