[JUSTIFY][SIZE=5]أكد سفير السودان لدى “أديس أبابا” الفريق أول “عبد الرحمن سر الختم، أن زيارة رئيس الجمهورية إلى مصر المقرر لها اليوم (السبت)، ستتناول سبل الدفع بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها، ومنافسة كافة القضايا المشتركة. وتوقع “سر الختم” أن تغطي الزيارة كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، موضحاً أن الزيارة تم التخطيط لها لتحقيق جملة من القضايا المشتركة في العلاقات الأزلية بين الشعبين، مبيناً أن السودان كان وسيظل حريصاً على تذليل كافة العقبات التي تعتري تلك العلاقات من أجل الارتقاء بها.وأضاف: (إن علاقات السودان والجارة مصر قديمة وأزلية، ولكنها تحتاج إلى تطوير، بعد أن واجهت بعض العقبات في المراحل السابقة، مؤكداً أن زيارة “البشير” الحالية كفيلة بإزالة كافة المتاريس والعقبات التي ظلت تعترض علاقات البلدين.
المجهر السياسي
خ.ي[/SIZE][/JUSTIFY]
حاشر نفسك فى كل شى . هنالك سفير للسودان فى مصر عبد المحمود عبد الحليم وهو من اميز الدبلوماسيين السودانيين خليهو يتحدث عن هذه
الزيارة وخليك انت مع الاحباش .دمرت الجزيرة مامنك رجاء ولافائدة.
[FONT=Arial][SIZE=7][B]
طبعا مش راح يفتح موضوع حلايب وشلاتين ويقول ليك منطقة تكامل وتكافل وكلام فارغ.. يعني بالعربي الفسيح….. أنسى يا شعب يا سوداني[/B][/SIZE][/FONT]