سياسية

والي الجزيرة: تدهور مشروع الجزيرة وراء تصاعد الفقر

[SIZE=5][JUSTIFY]قال عادل عبد العزيز رئيس القطاع الاقتصادي بوزارة المالية وحماية المستهلك إن الخبز المنتج بمخابز ولاية الخرطوم غير مطابق للمواصفات الصحية، وإن قطعة الخبز حالياً “غير صحية وغير مفيدة”.

ونصح عبد العزيز في المنتدى الدوري لجمعية حماية المستهلك أمس (السبت)، بإنتاج الخبر من الدقيق المخلوط من الذرة والقمح، باعتباره الأفضل غذائياً، مشيراً إلى أن السودان يستورد القمح بقيمة مليار دولار سنوياً، وأردف “لماذا ندعم تلك الدول بدلاً من دعم المزارع هنا”.

صحيفة التغيير
ت.إ[/JUSTIFY][/SIZE]

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

‫2 تعليقات

  1. كلام صحيح يا والي وكل سوداني يعرف ذلك ولكن نريد أن نري حل عملي وفعلي لإعادة إعمار مشروع الجزيرة ولو بعمل نفرة لأبناء الجزيرة لجمع التبرعات لتوفير الأموال اللازمة لحفر الترع “تطهير قنوات الري ” … لأنه بصراحة لو إعتمدنا على الحكومة لن ينصلح الحال وسيكون أسوأ ” نريد نفرة لإعمار المشروع وإعادته لسيرته الأولى ” المزارع يريد توفير المياه للري فقط وهو يعرف كيف ومتى وماذا يزرع …… ” النشوف شطارتكم في الحتة دي ….

  2. والله يا السوداني يا أخوي .. ما دايره ليها نفره…
    عندما يكون الامر في يد الفاقد التربوي … يجعل من النعمة نقمة…
    يا أخي الطمي دا نعمة ، وممكن يطرح في عطاءات للشركات ، تدفع قروش وتجمع الطمي وتبيعه ، وبذلك تستفيد البلد بتطهير القنوات ، وايجاد مصدر دخل من الطمي ..
    وبالمناسبة دي حتى الزحف الصحراوي ، ممكن الاستفادة من الرمل ..
    وكثير من الأشياء التي ظاهرها نقم هي نعم ونعم كبيره ولكن من يقول … ومن يسمع