سياسية
الاتحادي الديمقراطي: زيارة البشير للقاهرة “مفتاحية” لتوضيح المفاهيم المغلوطة

وأوضح د. جلال يوسف الدقير الأمين العام للحزب مساعد رئيس الجمهورية في تصريح لـ(smc) أن الزيارة يعول عليها كثيراً في توضيح كثير من المفاهيم المغلوطة التي تشكلت بتأثير من بعض الجهات السالبة التي اعترضت مسيرة العلاقة بين البلدين، مؤكداً أن الزيارة ستؤسس لقواعد تساعد في تقريب وجهات النظر في القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة الاوضاع الليبية وتداعيات سد النهضة الأثيوبي وتوسيع آفاق التعاون بين دول حوض النيل.
وقال الدقير إن قضية حلايب لاتعكر صفو العلاقة بين البلدين مدللاً بذلك على حميمية العلاقة وحفاوة الاستقبال من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وحكومته للرئيس البشير والوفد المرافق له مؤكداً أن أزلية العلاقة فوق كل مظاهر الاختلاف والأحداث السلبية الطارئة.
smc
خ.ي[/SIZE][/JUSTIFY]







الاتحادي الديمقراطي المصري عارفين تذكروا وزير الداخلية؟؟؟؟؟؟
شوفو الدلاهة دا قال شنو
قال الدقير إن قضية حلايب لاتعكر صفو العلاقة
يعني كان شالوها لا بأس
لم يصرحو اطلاقا بأ حلايب سودانية
ديل سبب البلاوي والكفوة في السودان
تهمهم مصر أكثر من السودان
عشان كده مصر مالية يده في السودان
هنالك من يداف نيابة عنها
من السودانيين
قال اتحاديين ..قال