سياسية

إعلان المرحلة الثانية لإزالة المخالفات بولاية الخرطوم

[SIZE=5][JUSTIFY]أعلن الجهاز التنفيذي لحماية الأراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم عن تدشين المرحلة الثانية لإزالة المخالفات بحضور والي الخرطوم ووزراء حكومته غداً الثلاثاء وشدد في بيان تحصلت الجريدة على نسخة منه بضرورة تطبيق القانون على المخالفين دون مواربة معلناً أن المرحلة الثانية تشمل المخالفين في كافة محليات الولاية بجانب كمائن الطوب على طول النيل.

صحيفة الجريدة
ت.إ[/JUSTIFY][/SIZE]

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

‫3 تعليقات

  1. تعال الجريف غرب الحارة الخامسة شارع الستين جنوب شرق محطة نبتة و قلينا كيف جزء من ميدان اتحول من تصديق روضة لمنزل سكنى

  2. [B] [SIZE=4]تعال السوق المحلي-الخرطوم- وشوف الدكاكين التي تحولت لااكبر سكن عشوائى حيث المهددات الاخلاقية والصحية والبراز المتناثر على الطرقات والبصات القديمة التي اصبحت وكرا للصوص ليلا ناهيك عن الكهرباء المسروقة للرواكيب والورش والتي تشكل الغاما ارضية نستحلفك بالله ياوالي ان تقوم بجولة عاجلة مصحوبا بوزير الصحة والاسكان والكهربا[/SIZE]ء ———[/B]

  3. السيد مدير حماية الاراضى الحكومية يجب ان تدرس موضوع ازالة كمائن الطوب جيدا وخاصة منطقة الجريف غرب فنحن مع التطور ونريد ان نستفيد من اراضينا الزراعية ولكن بما يحفظ حقوقنا