كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور.. وفاة مواطن ساجداً في الحرم المكي الشريف



شارك الموضوع :

[JUSTIFY][JUSTIFY]تداول ناشطون على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، صوراً تظهر مواطناً ساجداً في الحرم المكي الشريف، قيل إنه توفي اليوم الأحد، أثناء السجود.

وتظهر إحدى الصور رجل أمن بجوار جثمان المواطن الساجد، فيما عبر مغردون عن إعجابهم من حسن الخاتمة، التي حظي بها الرجل بوفاته في حالة السجود بهذا المكان الطاهر.

akhbaar24

ي.ع

[/JUSTIFY][/SIZE][/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اللهم نسألك حسن الخاتمة

        الرد
      2. 2

        الله يرحمه ويتقبله
        أوعدنا ياكريم.

        الرد
      3. 3

        نهدى الخبر والصورة الى السيدة العزيزة والدرة المصونة الفنانة العالمية هاجر كباشى الموجود خبرها فى صدر اخبار هذا اليوم بالنيلين مع خالص التحايا، تجدك وكل اهل استراليا بخير والسلام.

        الرد
      4. 4

        عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: كشفت مصادر مطلعة لـ”سبق” تفاصيل الحالة التي تم تناقل صورها على نطاق واسع أمس الأحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي ظهر فيها رجل ساجداً على الأرض، وبجواره رجل أمن، وأُشيع بأن الرجل تُوفِّي وهو ساجد داخل الحرم المكي الشريف.

        وأكدت المصادر أنه بعد التحري والتحقق، تم التأكد من عدم تسجيل أي حالة وفاة مماثلة داخل المسجد الحرام خلال الـ٤٨ ساعة الماضية، وبعد جمع المعلومات تبين أن الحالة التي تم تداول صورها تعود لزائر كويتي، تعرض بعد منتصف ليل أمس الأول السبت إلى نوبة صرع في الدور الأول من التوسعة بالحرم المكي الشريف؛ وباشر رجال أمن الحرم الموقع الحادث، وحضر ذوو الرجل، وتم إسعافه بالموقع، وتبيّن معاناته من مثل هذه الحالة، وتحسنت حالته.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس