كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

منة فضالي:لهذا السبب أساند أحمد عز ضد زينة.. وسر الزواج العرفي الذي أشعرها بـ(الغثيان)



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أفصحت النجمة المصرية منة فضالي في مقابلة صحفية معها أنها تحرص على عدم الظهور في عزاء النجوم والفنانين بسبب معاناتها من “عقدة نفسية” أصيبت بها بعد حضورها وهي طفلة لمراسم غسل ودفن جدتها التي كانت متعلقة بها جدا، ما ترك أثرا نفسيا بالغ السوء عليها.

وقالت: “تسببت هذه الواقعة فى مطاردة الكوابيس لي لفترات طويلة ومن ثم لم تعد لدي القدرة على حضور أي عزاء، باستثناء الراحلين مصمم الأزياء محمد داغر، والمخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ”.

وعن سبب تضامنها مع الفنان أحمد عز في القضية التي رفعتها النجمة زينة ضده لإثبات نسب توأمها منه، مؤكدة أن سبب هجومها على زينة وتعاطفها مع أحمد عز في المقابل يعود لحكم تعاملها مع طرفي النزاع، موضحة أن هناك فارق كبير بينهما يصب في صالح عز تحتفظ به لنفسها.

وقالت: “زينة ليست صديقتي، ولكنها زميلة أحبها وأقدرها رغم عدم وجود أي صلة تربطني بها، لأننا حين التعاون في مسلسل “للثروة حسابات أخرى” لم يجمعني بها سوى مشهدين فقط، ولو كانت صديقتي لساندتها. غضبت من نعت أخمد عزّ بالكاذب والمخادع عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل ظهور الحقيقة، وخاصة أنه صديقي، وعملت معه من قبل في فيلم “الشبح” وعرفت أن أخلاقه حميدة”.

كما اعترفت منة أنها تلقت عروضا للزواج العرفي بالجملة، وكان آخرها من طيار أشعرها بالغثيان عندما طلب الزواج منها في العلن لو اعتزلت الفن أو عرفي لو لم تعتزل.

دنيا الوطن
ي.ع[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس