كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

همس وجهر ..بيع أسهم «الأسياد» .. ومخدرات مسؤول كبير!!



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تأكد أن الشريكة في صحيفة «الأسياد» مشاعر عثمان التي كانت تتولى منصب نائب رئيس مجلس الإدارة بالشركة، باعت كل الأسهم التي تمتلكها مقابل «150» مليون جنيه للشريك الرشيد علي عمر الذي قام بعرضها على أحد منسوبي القطب الرياضي المعروف، مما يطرح تساؤلاً هل الأسهم أصبحت لصالح القطب أم لمنسوبه المعروف؟!

خروج أكرت
استبعدت الكليات الشورية في حزب المؤتمر الوطني بولاية شمال كردفان نائب دائرة بارا الشرقية، مهدي عبد الرحمن أكرت الذي لم يحظ بثقة الكليات الشورية للدائرة القومية، في وقت اختارت فيه الكليات الوسيلة عبد الرحمن ودكتور الطاهر حسن الطاهر وصديق محمد حجر ليصبحوا مرشحين، لتبعد أكرت الذي لم يحظ بثقة الكليات رغم الفترة التي قضاها في البرلمان، يذكر أن الكليات اختارت أيضاً مرشحيها في المجلس التشريعي بالولاية.

مخدرات مسؤول كبير!!
أثبتت تحريات رسمية تورط مسؤول كبير في الدولة موجود خارج السودان حالياً في عملية مخدرات تم ضبطتها في منزله بحي جبرة بالخرطوم، وبحسب التسريبات فإن السلطات المختصة تابعت شحنة المخدرات التى يبلغ حجمها «35» جوالاً منذ تحركها من ولاية شمال كردفان حتى حطت الرحال في منزل المسؤول الكبير، حيث اتخذت النيابة إجراءاتها القانونية نحوه، باعتبار أن الجوالات ضبطت في منزله، ويضاف أن القضية سوف تثير زوبعة في الرأي العام خلال الأيام القادمة، كما أن قاضياً شهيراً سيقوم بالنظر فيها.

سوداني ويهودية
بث موقع «يوتيوب» الالكتروني محاضرة للشيخ السعودي عائض القرني ذكر فيها قصة سوداني كان سبباً في دخول جارته اليهودية في الإسلام، وأضاف أن السوداني طبيب يدعى ممتاز ومقيم بأمريكا، كان قد عالج جارته اليهودية وأسعفها وأصبح مرافقاً لها بالمستشفى، حتى تعلَّمت الشريعة الإسلامية وأعلنت دخولها في الإسلام، وكانت المفاجأة أنه بعد وفاة المرأة، أن السوداني وجد وصية لدى المحكمة الأمريكية تركتها المرأة عبارة عن فيلا بأمريكا وأموال كثيرة لصالحه.

احتجاج طلابي
احتج عدد من طلاب جامعة حكومية حديثة التأسيس، على الرسوم الجامعية التي فرضتها إدارة الجامعة مقابل الحصول على نتائجهم في الكليات المختلفة دون مراعاة لظروفهم ، مما حدا ببعض الطلاب للجوء إلى وزارة التعليم العالي لمعرفة معايير فرض الرسوم على الطلاب.

ظاهرة تستحق المتابعة
انتشرت ظاهرة منتحلي شخصيات شرطة أمن المجتمع في مدينة أمدرمان بصورة واسعة خلال الايام الماضية خاصة في شارع النيل الجديد والثورات، حيث قام احد منتحلي شخصية رجال الشرطة امس الاول بايقاف احدى السيارات بدعوى وجود مخدرات وسلاح بها، الامر الذي نفاه المواطن ما جعل المحتال يقوم بسرقة هاتف محمول والهرب على دراجة نارية بدون لوحات، يذكر ان الظاهرة عادت للظهور بانحاء مختلفة بالمدينة.

مصيبة الشائعة
كبدت شائعة أطلقها مجهول ضد صاحب «جزارة» معروف بالخرطوم بحري، خسارة كبيرة بعد أن أطلق المجهول شائعة قيام الجزار ببيع لحم الحمير، مما جعل أهالي المنطقة يقاطعون التاجر، مما سبب له خسارة مادية كبيرة، بجانب خسارة سمعته بالسوق رغم أن الموضوع كان شائعة.

زوار الليل بأم درمان
يعاني سكان منطقة صاحية بمنطقة أبو سعد بأم درمان من عودة ظاهرة زوار الليل خلال الأيام الماضية، حيث سجلت عدة بلاغات سرقة في المنطقة، مما يستدعي تدخل السلطات المختصة.

صحيفة الإنتباهة
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس