رياضية

برشلونة يطلب إلغاء إنذار ميسي.. والشرطة عاجزة عن معرفة المعتدي


[JUSTIFY] أكدت وسائل إعلام أسبانية أن نادي برشلونة سيتقدم بطلب للاتحاد الاسباني لكرة القدم من أجل إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الأحد الماضي خلال مباراة الفريق أمام بلنسية في مسابقة الدوري، في الوقت الذي أبرم فيه النادي اتفاقاً مع والد نيمار من أجل البحث عن رعاة للنادي.
وأفادت صحف اسبانية مثل «أ س» و»ماركا» بأن النادي الكتالوني سيتقدم بطلب للهيئات المعنية بالإشراف على مسابقة الدوري الأسباني لإلغاء الإنذار الذي حصل عليه النجم الأرجنتيني.
وكان مهاجم برشلونة قد تعرض لاعتداء من قبل جماهير بلنسية أثناء احتفاله بالقرب من مدرجات جماهير الفريق المنافس بهدف الفوز الذي أحرزه زميله بوسكيتس، حيث ألقيت في وجهه زجاجة مياه بلاستيكية.
وبعد تعرضه للاعتداء، قام ميسي بتحسس وجهه إلا أنه نهض مباشرة بعد أن اكتشف عدم إصابته بمكروه، ولكن هذا لم يمنع حكم المباراة من أن يشهر البطاقة الصفراء في وجهه بداعي تعمد اللاعب إضاعة الوقت.
وبدأت قوات الأمن الاثنين عملية بحث عن المشجع الذي قام بهذا الاعتداء، بيد أن بعض المصادر داخل الفريق المسؤول عن التحقيقات حول هذه الواقعة أكدت لصحيفة «ماركا» أن إيجاد الشخص المعني «أمر مستحيل»، بما أنه لم يظهر من خلال كاميرات المراقبة الموجودة بملعب المباراة. وعكف مسؤولو الأمن داخل نادي أتلتيكو مدريد برفقة الشرطة المحلية على مراجعة جميع المقاطع المصورة التي تم تسجيلها، إلا إنهم لم يتمكنوا من تحديد هوية الشخص الذي قام بإلقاء الزجاجة.
على صعيد آخر، أبرمت شركة والد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا اتفاقاً مع نادي برشلونة لتصبح صاحبة الحقوق الحصرية في البحث عن رعاة جدد للفريق في البرازيل.
وتم الإعلان عن الاتفاق أول أمس الاثنين والذي بمقتضاه سيحظى النادي الأسباني بانتشار واسع فيما يخص تحديداً اسمه وعلامته التجارية وسمعته الرياضية في البرازيل، دولة مقر شركة «نيمار جي أر».
وقال والد نيمار: «التعاقد يعد تطورا للثقة المتبادلة بيننا وبين برشلونة طوال الموسم الجاري الذي ستسعى فيه نيمار جي أر للعمل لصالح النادي».
وأضاف: «سنعمل على جلب رعاة جدد كوننا الشركة الوحيدة صاحبة الحقوق الحصرية في هذا الشأن».
وأكد والد النجم البرازيلي أن شركته نجحت بالفعل في إيجاد رعاة جدد للنادي الأسباني.
[/JUSTIFY]
[FONT=Tahoma] القدس العربي
م.ت
[/FONT]