كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كلامه صدم الناس .. ماذا قال الشاب الذي صفع جوهار خان على الهواء



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]ارتداء الفتيات للملابس القصيرة يضر أدمغة الشباب ويجبرهم على ارتكاب الجرائم، هذا هو ما قاله عقيل مالك الشاب الهندي البالغ من العمر 24 عاما بعد أن تم القبض عليه من قبل الشرطة يوم الاثنين لصفعه ممثلة بوليوود والعارضة جوهر خار على خشبة المسرح.

مالك أكد في تفسيره الغير مبرر بمحضر الشرطة وفقا لصحيفة Mid-day ، انه صفع الممثلة لكي يلقنها درسا، وكونها امرأة مسلمة، ينبغي أن لا ترتدي ثوب قصير.

وأضاف بحسب المحضر الرسمي: الممثلات هن واجهة المجتمع وعلي ذلك يتطلب الامر منهن عدم ارتداء ملابس قصيرة حتى لا يجعلوا الشباب ينجذبون إليهن جنسياً، وفي هذه الأيام، الأولاد القصر يرتكبون جرائم مثل الاغتصاب والتحرش الجنسي، وكثير منهم يحتفظ بصور فاضحة للممثلات في جيوبهم.

وقال مالك، الذي حضر كفنان مبتدئ في البرنامج الواقعي الهندي Raw Star إنها جذبته جنسيا مثلها مثل النساء اللاتي يرتدين التنانير القصيرة.

تجدر الإشارة إلي أنه في يوم الاثنين 1 نوفمبر، وأمام 2،500 شخص من الجماهير و 250 من الحراس، صعد مالك على مسرح Raw Star وصفع جوهار خان في مدينة السينما بضاحية جورجاون

استطاع حراس الأمن الذين انتشروا هناك، من السيطرة علي الفتي المتشدد، وبعد ذلك تم إبلاغ الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه بهمة التحرش الجنسي بموجب المادة 354 من قانون العقوبات الهندي.

دنيا الوطن
ي.ع [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس